الدوري الممتاز

وزير الرياضة يتابع الإجراءات الاحترازية بأول أيام عودة النشاط في الأهلي

 

 

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرية، صباح اليوم الأربعاء، بتفقد كلاً من أندية “الأهلي، الجزيرة، الصيد”.

جاء ذلك من أجل متابعة سير تطبيق الضوابط الصحية والاجراءات الاحترازية على خلفية جائحة كورونا، في الساعات الأولى من أول أيام عودة النشاط الرياضي.

وكان توقف النشاط الرياضي في مصر في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وشهد الوزير الإجراءات الوقائية المتخذة من الناديين للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك وفق للمعايير والتعليمات المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة، والدليل الاسترشادي الذي أعلنته الوزارة.

وحرص وزير الشباب والرياضة في زيارته على السماع لمسئولي الأندية عن الإجراءات الاحترازية المطبقة منذ بداية وصول الأعضاء ودخولهم من أبواب النادي وقياس درجة الحرارة لهم، واستخدام مطهرات اليدين، وأعمال التعقيم والتجهيزات العامة لتنفيذ تلك الإجراءات.

كما تفقد وزير الرياضة أماكن سداد الأعضاء لقيمة تجديد العضوية داخل الأندية، لمشاهدة التزامهم بمسافات التباعد الاجتماعى، وارتداء الكمامات.

وتمنى الدكتور أشرف صبحي التوفيق لمسئولي الأندية في تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، والعمل المستمر في أعمال التعقيم والتطهير.

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة المتابعة الدورية من جانب الوزارة للاجراءات الاحترازية المطبقة بالأندية ومراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية.

ووجه بأهمية تقييم الوضع بشكل دوري حفاظاً على صحة وسلامة الأعضاء ومرتادي المنشآت الشبابية والرياضية.

فيما قام الدكتور أشرف صبحي بزيارة الملاعب الرياضية والمنشآت الجاري تطويرها ورفع كفاءتها بالأندية، ومدي جاهزيتها لاستقبال الأعضاء وتقديم كافة الخدمات لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى