البطولة العربية

كأس العرب | تعرف على اولى تصريحات محمد شريف عقب التأهل إلى نصف النهائي   

 

 

 

انتهت منذ قليل احداث لقاء المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب الأردني ضمن مواجهات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب قطر 2021 .

 

 

من جانبه تحدث ” محمد شريف ” مهاجم المنتخب المصري والنادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء حول فوز المنتخب المصري ونظيره الأردني و حجز بطاقة الصعود لنصف النهائي أمام المنتخب التونسي.

 

 

 

استهل ” محمد شريف ” تصريحاته الصحفية مردفًا : ” مباراة اليوم كانت في غاية الصعوبة علينا، حيث اننا كنا ندرك خطورة المنتخب الأردني على الرغم من تحقيق الفوز في مباراة عصيبة ” .

 

 

استكمل مهاجم المنتخب المصري تصريحاته موضحًا: ” لقد درسنا المنتخب الأردني قبل المواجهة و كنا نعلم أنه في منتهى الصعوبة لكن اللاعبين كانوا رجالًا و بذلوا اقصي ما في وسعهم ” .

 

 

اختتم ” محمد شريف ” تصريحاته قائلًا : ” مواجهة المنتخب التونسي ستكون في غاية الصعوبة لأنه من المرشحين للقب هذا سنخوض المباراة بكل جدية ” .

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل إلى دور ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط ، بينما على الجانب الأخر صعد المنتخب الأردني للدور ذاته بعدما احتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى