تقارير

أخبار الرياضة حول العاالم .. شقيقة جريزمان تطالب بإجتماع عاجل مع إدارة برشلونة وإريكسن يريد كتابة التاريخ

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يكمل ثقته بسيتين

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن برشلونة يكمل ثقته بالمدرب كيكي سيتين و يأمل النادي ان يعود سريعا لأنه هناك مازال امل لليجا ، وفكرة الإدارة إبقائه حتي نهاية الموسم وبناء على البطولات سوف تقرر إبقائه ام لا .

مرشح لرئاسة رشلونة : إدارة النادي أضاعت سنوات ليو

قال فيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة أنه إدارة النادي أضاعت سنوات ليو ميسي و اضاف ايضا عن تشافي : ” تشافي يريد بناء مشروع رياضي كامل وليس فقط التدريب ، ويريد إتخاذ جميع القرارات الهامة بالنادي ، السبب الرئيسي لفقدان المواهب انه ليس هناك مشروع ، انظر لجوارديولا كيف يتحدث لصبي عمره 16 عاما ويقول له انني اثق فيك ” .

سكاي إيطاليا . لا مشاكل بين حكيمي و إنتر

ذكر الصحفي الموثوق ” جانلوكا دي مارزيو ” من ” سكاي سبورت إيطاليا ” انه لا مشاكل بين حكيمي وإنتر ميلان و اللاعب وقع على العقد و ان الأمر متروك للنادي للإعلان عن الصفقة رسميا ، بينما اختار ساندرو تونالي لاعب بريشيا الإنتقال للإنتر وسيتعين علي النادي إيجاد الصيغة المناسبة للإتفاق وسيكون الشراء القادم للنيرازوري .

جوارديولا مهتم بضم نجم بايرن ميونيخ

وفقا لصحيفة ” الجارديان ” البريطانية فإن مانشستر سيتي يرغب في تعزيز منطقة قلب الدفاع وخانة الظهير الأيسر للموسم القادم، أحد أهداف الفريق دافيد ألابا يستطيع اللعب في كلا المركزين وبيب غوارديولا مهتم في اللاعب .

جوندوجان : مانشستر سيتي يمكنه الفوز بمسابقتين

قال آلكاي جوندوجان نجم خط وسط مانشستر سيتي انه لا يزال لدي الفريق مسابقتان للفوز بهم : ” لا يزال لدينا مسابقتان يمكننا الفوز بها. نحن نلعب للفوز. لن يكون الأمر سهلاً ولكن لدينا فرصة للفوز بكليهما. علينا أن نتحسن ونلعب بشكل جيد، ليس هناك مجال للأخطاء ، يجب أن تكون حاسمًا. هذه المباريات حاسمة”.

ويليان يحقق رقما رائعا

اصبح ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي اول لاعب بتاريخ البريميرليج يسجل هدف على الأقل في جميع اشهر السنة .

بشكتاش ينافس السد على كازورلا

وفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن بشكتاش التركي دخل في منافسة مع السد القطري لضم سانتي كازورلا صانع الألعاب لتعزيز قدراته الهجومية .

إريكسن : أريد كتابة التاريخ

قال كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان أنه يستهدف كتابة تاريخ جديد مع الفريق، مشيراً الى أنه كان يتابع الفريق قبل وجود فكرة الانتقال واللعب في الدوري الإيطالي خاصة في عام 2010 عندما حقق الفريق الثلاثية.

وأشار إيركسن الى افتقاده للجماهير في تلك المرحلة خاصة لأنه لمس شغف وعشق الجماهير في مدينة ميلانو لكرة القدم.

ليون يفوز وديا استعدادا لمواجهة يوفنتوس

حقق ليون الفرنسي الفوز على بورت فلايز بنتيجة 12- 0 استعدادا لمواجهة يوفنتوس في إياب دور ال16 لدوري أبطال اوروبا .

فافر : مستقبل سانشو ليس بيدي

قال لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند أن مستقبل جادون سانشو ليس بيده وقال لصحيفة ” سبورت 1 ” الألمانية : ” بالطبع، سأكون محظوظًا جدًا إذا استمر في اللعب لنا، لكن للأسف هذا ليس في يدي”.

وعن الصفقات الجديدة للموسم المقبل، اختتم: “لقد ناقشت مع الإدارة الموسم الماضي وحللنا النواقص وتم الاستقرار على بعض الأسماء، انتظر وستندهش بنفسك!”.

أرتيتا يتحدث عن غياب جوندوزي

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال عن غياب ماتيو جوندوزي ضد نوريتش سيتي ومباراة شيفيلد يونايتد ايضا “هي نفس أسباب استبعاده من مباراة الأسبوع الماضي (أمام ساوثهامبتون) ، كان هناك أشياء يجب تغييرها، ولم تتغير!”.

شقيقة جريزمان تطالب بإجتماع عاجل

اوضحت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية أن شقيقة انطوان جريزمان نجم برشلونة طالبت بإجتماع عاجل مع الإدارة لمناقشة وضع شقيقها .

اوباميانج يعلق على كسر رقم هنري

علق الجابوني أوباميانج مهاجم ارسنال على كسر رقم تييري هنري امس ضد نوريتش سيتي : ” أنا فخور و اشعر بالفخر ، أولًا وقبل كل شيء أنا فخور بالفريق لأننا قمنا بعمل رائع، أنا سعيد وفخور كثيرا ، أعتقد أن أدائي كان جيدًا، يسعدني دائمًا تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات”.

فيلم وثائقي يدفع روبن للتراجع عن الإعتزال

أكد مارك جان المدير الفني لنادي جرونيجن الهولندي في تصريحات لموقع جول العالمي حول عودة روبن عن الإعتزال : ” كانت لحظة رائعة، طلبنا السوشي في مطعمه المفضل وقمنا بتجميع مشاهد من الفيلم الوثائقي (الرقصة الأخيرة)، مع لحظات من مسيرة روبن، وأفضل طريقة لمساعدة نادينا هي أن يلعب روبن معنا”.

سلسة “الرقصة الأخيرة” لجوردن، التي أنتجتها “ESPN” وتم بثها أيضًا على “Netflix”، تابعت مسيرة جوردن في موسمه الأخير كلاعب لـشيكاغو بولز، وأسفرت المبادرة عن مشاهد غير منشورة حول واحدة من أكثر الفترات المجيدة في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين وألهمت روبن.

اتفاق بين تشيلسي وإنتر ميلان

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن الإتفاق تم بين تشيلسي و إنتر ميلان لتمديد إعارة موسيس حتى نهاية بطولة الدوري الأوروبي، لكن هناك بند يسمح للنادي الإنجليزي باستدعاء اللاعب بحال كان هناك طرف ثالث يريد شراء عقده .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى