كورة إنجليزية

بعد حسم اللقب للريدز .. قمة بدون حسابات بين مانشستر سيتي وليفربول

تشكيل مانشستر سيتي وليفربول

في تمام التاسعة والربع مساءا تنطلق قمة البريميرليج بين بطل الدوري ليفربول ووصيفه مانشستر سيتي في إطار الجولة ٣٢ من الدوري الانجليزي.

وجاءت القمة متأخرة حيث حسم ليفربول اللقب بشكل رسمي في الجولة الماضية بعد خسارة منافسه مانشستر سيتي امام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي المباراة بدون حسابات او منافسة على المراكز ولكن يسعى ليفربول إلى تأكيد أحقيته بالدوري بالانتصار على منافسه التقليدي في السنوات الماضية في حين يرغب أبناء جوارديولا وحاملوا اخر لقبين من البطولة في الفوز على بطل النسخة الحالية للتأكيد على استمرار المنافسة بين الفريقين.

وكان فوز الليفر باللقب شبه محسوم منذ نهاية الدور الاول حيث يتصدر ليفربول جدول الدوري برصيد ٨٦ نقطة بفارق ٢٣ نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد ٦٣ نقطة.

ويغيب عن القمة من صفوف السيتيزن كلا من هداف الفريق اجويرو للإصابة بالإضافة إلى فيرناندينيو للإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة تشيلسي الماضية بينما يغيب من ليفربول كلا من ميلنر وماتيب وشاكيري للإصابة.

وكان المدير الفني لمانشستر سيتي جوارديولا قد أبدى عن نيته في إقامة فريقه ممر شرفي قبل المباراة لليفربول المتوج باللقب وهي من تقاليد فرق الدوري الانجليزي.

يذكر أن مباراة الدور الاول بين الفريقين كانت قد شهدت تفوق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

مانشستر سيتي:
ايديرسون – واكر – لابورت – جارسيا – ميندي – جوندوجان – رودريجو – دي بروين – فودين – خيسوس – ستيرلينج

ليفربول:
اليسون – ارنولد – فان دايك – جوميز – روبرتسون – هندرسون – فابينهو – فينالدوم – صلاح – فيرمينو – ماني .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى