الدوري الممتاز

تعرف علي تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس نادي الإتحاد السكندري

اجتمع أمس الاربعاء محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندرى مع وزير الشباب و الرياضة، الدكتور أشرف صبحي.

و عرض رئيس الاتحاد السكندرى علي الوزير أشرف صبحى العديد من الموضوعات المهمة سواء على المستوى الرياضى، أو الإنشائى للنادي السكندري.

و تناقش محمد مصيلحى مع معالى الوزير في الآليات الخاصة بعودة مسابقة الدورى العام المصرى لكرة القدم، حيث أشار رئيس النادى أنه يؤيد جميع قرارات الدولة المصرية، و أوضح إلى وجود بعض الموضوعات التي يجب العمل على حلها قبل أستئناف المسابقة و منها التأكيد على الإجراءات الاحترازية و عودة اللاعبين الأجانب و دعم الأندية لمواجهة آثار جائحة فيروس كورونا ، و أوضح رئيس النادى أن فريق الكرة قد أستأنف بالفعل التدريبات أستعداداً لعودة المسابقة، و وعد معالى الوزير بتذليل كافة العقبات لكى تتمكن الأندية من أستئناف بطولة الدورى، و النشاط الرياضى بوجه عام.

وأطلع محمد مصيلحى معالى الوزير على أخر المستجدات الخاصة بفرع النادى بسموحة، و أهمية البدء في المرحلة الثانية للمشروع، و أكد معالى الوزير على تفعيل وتسريع الإجراءات الخاصة بالمرحلة الثانية على أن تكون تلك الإجراءات على مرحلتين متعاقبتين، و أشار الأستاذ محمد مصيلحى بان النادى قد بدأ بالفعل في تسوية و تمهيد الأرض الخاصة بالمرحلة الثانية و التي تُقدر مساحتها 8.5 فدان تمهيداً لبدء الأعمال.

ووافق معالى الوزير على طلب نادى الاتحاد السكندرى و الخاص، بإنشاء محلات على سور فرع النادى بسموحة تخصص للبنوك و الوكالات التجارية في إطار خطة المجلس لتمنية الموارد.

وتم أعتماد من قبل معالى الوزير طلبات إدارة النادى الخاصة بشئون العضوية، والتي تضمنت طلب قبول العضويات الجديد بالأسعار قبل الزيادة، و ذلك حتى نهاية الشهر الجارى، نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي أصابت البلاد، بسبب جائحة فيروس كورونا و التى ستؤثر بشدة على إقتصاديات المواطنين الراغبين في الأشتراك بالأندية الرياضية فى الفترة المقبلة، و من منطلق المسئولية المجتمعية تجاه أبناء مدينة الأسكندرية العاشقين لنادى الاتحاد السكندرى و الراغبين في الانضمام لعضوية النادى العريق.

حيث قدم رئيس النادى الأستاذ محمد مصيلحى خالص شكر و تقدير مجلس الإدارة و جماهيره و أعضاء النادى لمعالى الوزير أشرف صبحى للتعاون الكبير و الدائم و تفهم سيادته لجميع الموضوعات التي تم عرضها عليه خلال الجلسة و حرص معاليه الدائم على تلبية الأحتياجات الخاصة بنادى الاتحاد السكندرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى