كورة إنجليزية

جوارديولا يحدد موقفه من إستعادة جادون سانشو

حدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موقفه من إستعادة جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني و الذي كان أحد ناشئي الفريق خلال الصيف القادم .

وقال جوارديولا لبي بي سي البريطانية : ” لا لا لا. قرر الرحيل. لماذا يقرر العودة؟ عندما قرر الإنتقال إلى بروسيا دورتموند ، فذلك ليس لأنه سيقرر العودة بعد ذلك بعام. لن يكون له معنى.”

وأضاف : ” نود أن نظل مع اللاعبين على مدار عشر سنوات، لكننا نتطور، ويرحل لاعبون ويكون علينا استبدالهم بآخرين جدد”.

وواصل عن تغييرات قادمة في تشكيلة مان سيتي : ” أحياناً تتمنى أن يصبح اللاعبين أبديين خصوصاً بعد مافعلوه في العقد الأخير، لكن هذه هي كرة القدم، السنوات مرت ويجب علينا إستبدال بعض اللاعبين”.

وتابع : ” اللاعبون الذين يعتبرون لاعبين مهمين يقررون المغادرة لأنهم لا يريدون أن يكونوا هنا، هذا هو الحال بالنسبة لجادون سانشو وليروي ساني ، خاصة ليروي لأن جادون كان في الأكاديمية، إذا كان الرجال لا يريدون البقاء يمكنهم المغادرة ، لن تحصل على أفضل أداء من اللاعب إذا لم يكن سعيداً هذا العامل مهم، العامل الثاني هو معدل أعمار الفريق، لذلك نحن مضطرون لإعادة البناء، هذا جزء من كرة القدم ويحدث في كل الأندية”.

وأكمل عن التعزيزات الدفاعية : ” سأجلس مع المسؤولين في النادي لنتحدث عن مايمكننا القيام به وماتحتاجه التشكيلة، ليس للحكم على 4 مدافعين فقط”.

وأتم : ” نحن بحاجة لبناء الفريق من جديد بعد غياب كومباني وخروج دافيد سيلفا ليس بسبب الجودة، اغويرو و فيرناندينهو بقي لديهم موسم واحد ولاأعرف إذا سيمددان ام لا، كمدرب يجب عليّ محاولة إتخاذ قرارات صحيحة للحفاظ على مستوى الفريق”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى