الدوري الممتاز

رامي ربيعة | هدفنا هو التتويج بلقب أفريقيا .. و نسعى دائمًا لإسعاد الجماهير

قال رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع اللاعبين في حالة سعادة للغاية لعودة النشاط الرياضي، بعد فترة دامت أكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و صرح رامي ربيعة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي بأن الفريق استكمل تدريباته، وهو أمر يُسعد اللاعبين، وهناك فترة إعداد، مضيفًا بأن الفريق يحتاج لفترة تأهيل كثيرة.

و أردف مدافع الفريق بأن الجميع معرض الخطر مستمر ، إلى أن جميع اللاعبين ملتزمون تمامًا بتنفيذ جميع الإجراءات الوقائية التي أفترضتها اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

وتابع نجم الأهلي بأن أي لاعب لديه هدف يسعى لتحقيق، وأكد أن اليوم الأول للتدريبات كان للإرشادات الخاصة باللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة، و الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وأتم رامي ربيعة بأن اللاعبين يأملون في تحقيق دوري أبطال أفريقيا، و تحقيق آمال جمهور الفريق، خاصةً أن اللقب غائب عن أحضان قلعة الجزيرة منذ فترة طويلة، وقال أن اللقب سوف يُتوج به المارد الأحمر، وسوف نحتفل مع الجماهير به بعد القضاء على تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضعوا للمسحة الثانية الخاصة بـ فيروس كورونا، وجاءت جمعيها سلبية، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى التدريبات الجماعية و من ثم استئناف الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى