كورة إنجليزية

قمة البريميرليج – مانشستر سيتي يفسد فرحة ليفربول باللقب برباعية نظيفة

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول

حقق مانشستر سيتي فوزا عريضاً على بطل النسخة الحالية من الدوري الانجليزي بأربعة أهداف نظيفة في إطار الجولة ٣٢ من الدوري الانجليزي ليفسد على الريدز فرحة الفوز باللقب الغائب عن الفريق منذ ٣٠ عام.

شهدت الدقائق الأخيرة قبل المباراة روح رياضية بين الفريقين بممر شرفي أقامه لاعبو السيتي لتحية بطل البريميرليج ليفربول.

بعدها شهدت الدقائق الأولى من المباراة شراسة وخطورة من الفريقين بدأت في الدقيقة الثالثة بهدف لجابريل خيسوس قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

بعدها جاءت ردة فعل ليفربول سريعة بهجمة خطيرة اختتمها صلاح بتسديدة أبعدها ايديرسون ببراعة.

تواصلت الهجمات بعدها وسط خلل في دفاع كلا الفريقين وجاءت أخطر الفرص عن طريق صلاح مجددا في الدقيقة ١٩ بعد تسديدة ارتطمت بالقائم الأيسر.

في الدقيقة ٢٤ نجح أصحاب الأرض في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع جوميز لستيرلينج قبل أن يحولها دي بروين إلى اول أهداف المباراة.

نجح عناصر السيتيزن في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥ من هجمة مرتدة ختمها ستيرلينج في الشباك بعد تمريرة بينية من فودين.

كان الشوط الأول في طريقه للانتهاء قبل أن يختتمه السيتي بهدف ثالث في الدقيقة ٤٥ عن طريق فودين بعد مجموعة من التمريرات لينتهي الشوط بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة.

لم يختلف بداية الشوط الثاني عن سابقه حيث بدأه السيتي بخطورة كبيرة واقترب من الهدف الرابع بشكل كبير في الدقيقة ٥١ بعد تسديدة من فودين أبعدها فان دايك قبل خط المرمى بسنتيميترات قليلة.

بعدها تواصلت حفلة اهداف السيتي بهدف رابع في الدقيقة ٦٦ عن طريق ستيرلينج مستغلاً تمريرة رائعة من نجم المباراة دي بروين.

لم يحضر ليفربول فنيا في الشوط الثاني وانخفض رتم السيتي مع إجراء التبديلات لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة .

ليرفع رصيده إلى ٦٦ نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد ليفربول عند ٨٦ نقطة بعد حصوله على اللقب رسميا في الجولة الماضية.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى