كورة إنجليزية

كلوب : مباراة مانشستر سيتي لن تؤثر على الموسم القادم

 

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن نتيجة مباراتهم أمام مانشستر سيتي لن تكون دليلًا على مستواهم في الموسم القادم من البريميرليج

وفي تصريحات نشرتها شبكة ليفربول إيكو قال كلوب: “لا أعتقد أنه يتعين علينا ترك انطباع معين ما الذي سيتغير بالنسبة للموسم المقبل إذا هزمنا مانشستر سيتي اليوم أو فاز علينا”.

وأشار: “إذا فزنا سيقول الناس إننا أفضل فريق في الدوري، وإذا فازوا سيقول الناس إن مانشستر سيتي أفضل لكننا فزنا بالدوري هذا ليس بالأمر المهم حقًا”.

وتابع: “لن يؤثر ذلك على الموسم المقبل بالتأكيد لا كلنا يجب أن نستعد للعام القادم، ليس لأنني سأقلق كثيرًا بشأن مستوى مانشستر سيتي، ولكن علينا جميعًا أن نكون مستعدين”.

وأوضح قائلا: “يمكنك حقًا أن ترى في هذه اللحظة أن مانشستر يونايتد قادم، إنه تقريبًا نفس الفريق الذي كان عليه قبل أسابيع قليلة عندما اعتقد الناس أنه لم يكن لديهم فرصة ولكن الآن، بعد إضافة لاعب أو اثنين آخرين، يمكن للناس أن يروا كيف أنهم جيدون وكيف يمكنهم التطور”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى