تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. زيدان يتمني بقاء ميسي في الليجا و حقيقة تواصل برشلونة مع خورخي خيسوس

أخبار الرياضة حول العالم

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

تقارير تنفي تواصل برشلونة مع مدرب فلامنجو

نفت تقارير صحفية برتغالية ان يكون حتي هذه اللحظة حدث اي تواصل بين أي إداري لبرشلونة مع خورخي خيسوس مدرب فلامنجو او احد ممثليه .

إنتر يستهدف ظهير تشييلسي

ذكر الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من ” سكاي سبورت إيطاليا ” أن إنتر ميلان حدد هدفه في مركز الظهير الأيسر بضم إيمرسون بالميري ، وهناك إتصالات إيجابية مع تشيلسي و النيرازوري واثق من إغلاق الصفقة قريبا .

وأدرك إنتر ميلان بأن صفقة إيمرسون بالميري ممكنة اثناء مفاوضاتهم مع تشيلسي لتمديد إعارة موسيس حتى نهاية اليورباليغ، تشيلسي يفضلون البيع النهائي لكن الإنتر لا يستبعدون إمكانية وصوله بإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ تحت 30 مليون ، وكخيار احتياطي هناك ماركوس ألونسو ولا حقيقة لوجود ألابا ضمن خطط إنتر او غوزينس .

جوارديولا : ما حققه ليفربول لا يمكن لأحد ان يوقفه

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي انه لا يمكن لأحد ان يوقف ليفربول : ” النتائج التي حققها ليفربول لايمكن لأحد أن يوقفها، لكن ما قمنا به في هذه السنوات شيء فريد و إستثنائي ولن يتغير لأننا هزمنا ليفربول أو خسرنا ضدهم ، عندما يفوز فريق واحد بـ 8 من 10 ألقاب هذا لأنهم رائعون، لا أحتاج مباراة ضد ليفربول لتبين لي ان لاعبين الفريق جائعون”.

كلوب : مان سيتي فريق مذهل ويستطيعوا تحطيمنا

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد الخسارة الثقيلة من مان سيتي برباعية نظيفة : ” مان سيتي فريق مذهل، حتى عندما يخسرون لم أشاهد لهم أي مباراة سيئة طوال الموسم”.

وأضاف : ” إذا كان هناك فريق في العالم يستطيع تحطيمنا بهذه الطريقة فهو مان سيتي ، في بعض اللحظات كنا قريبين حقًا من صنع شيء ما لكن لاعبي مان سيتي كانوا هناك، تعاملوا مع أخطائنا ولم نتعامل مع أخطائهم، كان لدينا لحظات جيدة ولكن من الصعب ذكرها بعد ان خسرنا 4-0″.

وست هام يستعد للتحرك لضم نجم تشيلسي

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن وست هام يونايتد يستعد للتحرك بشكل رسمي من أجل ضم روس باركلي بعد طلب دافيد مويس التعاقد معه .

إعارة كيبا متوقفة علي تشيلسي

وفقا لصحيفة ” التلجراف ” البريطانية فإن إعارة كيبا الان متوقفة على نية تشيلسي دفع جزء من راتبه ام لا، لامبارد يريد حارس جديد هذا الصيف لكن لا فرصة لهم لاستعادة المبلغ الذي دفعوه من أجله والبالغ 71 مليون£.

هناك اهتمام من اندية اللاليغا بضم كيبا لكن لا احد منهم ينوي دفع راتبه الضخم البالغ 150 ألف£ اسبوعيا، لكن لا يوجد مرشح بعينه لخلافه الحارس الاسباني حاليا، تشيلسي قد يكونوا بحاجة لمساعدة من بيتر تشيك لإيجاد حارس جديد.

زيدان يعلق على أنباء رحيل ميسي

علق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على أنباء رحيل ميسي بعد الفوز على خيتافي بهدف نظيف في الليجا : ” لا أعلم ماذا سيحدث مع ميسي لكن نريد بقاء أفضل اللاعبين في الليجا ” .

وأضاف عن لقاء خيتافي : ” كنت أعرف إننا سنعاني ولكن كنا نتحلي بالصبر للفوز ، حققنا ثلاث نقاط مهمة ولكن لم نفز بشئ بعد ومازال لدينا خمسة نهائيات حتي نهاية الليجا ، أما عن راموس فهو قائدنا ولاعب لا يتكرر ” .

انتهاء موسم رودريجو

انتهي موسم مهاجم فالنسيا رودريجو بعد تعرضه للإصابة على مستوي الرباط الصليبي للركبة ، ويعاني اللاعب من قطعي جزئي في الأربطة، بينما أعلن النادي أنه سيتابع تطور حالة اللاعب خلال الأسابيع المقبلة من أجل تحديد موعد عودته.

بوتراجينيو : راموس يتعامل مع الضغط بطريقة رائعة

يري إميليانو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد ان سيرجيو راموس يتعامل مع الضغط بطريقة رائعة بعد تسديده لركلة الجزاء ضد خيتافي : ” راموس يظل مميزًا في تسديد ركلات الجزاء، يتعامل مع الضغط بطريقة رائعة، ويسدد بطريقة أروع في اللحظات الحرجة”.

وأضاف : ” الليجا تنافسية ، وكل المباريات بها تفاصييل عديدة ، ويجب ان نكون في أقصي درجات التركيز ونستمر في تقديم افضل ما لدينا ، دفاعنا ممتاز، يساعدنا كثيرًا للفوز بالمباريات، من المهم جدًا ان يشعر الفريق بالقوة في الخلف، الهجوم يبدأ من الخلف للأمام، التضامن بين اللاعبين رائعًا ، بنزيما يقودنا للإنتصارات دائما ” .

محرز : تمنيت ان تكون النتيجة أكبر ضد ليفربول

نشر رياض محرز نجم مانشستر سيتي صورة له بعد المباراة ضد ليفربول على تويتر و علق عليها : ” نتيجة كبيرة الليلة وكنت أتمني لو كانت أكثر ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى