كورة إنجليزية

أرتيتا : ولفر هامبتون فريق لا يصدق و لن اتحدث عن توماس بارتي او اي لاعبين آخرين

 

 

عقد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي مؤتمرا صحفيا و الذي يخص لقاء ولفر هامبتون في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا عن لقاء نوريتش سيتي : ” الأداء الجيد كان لفترة طويلة من المباراة ، عملنا على الكثير وكانت ليلة إيجابية للغاية ” .

وأضاف عن ولفر هامبتون : ” لقد أظهروا على مدى السنوات القليلة الماضية مدى اتساقهم، يمكنك أن ترى أسلوب لعبهم وتوظيف اللاعبين وشراء اللاعبين الذين يحتاجونهم تماماً لما يريدون القيام به.”

وواصل عن الإصابات : ” كان لدينا عدد قليل من المشاكل الليلة الماضية ، لن أذكر اسماء ولكن بعض اللاعبين يتعافون ” .

وعن نونو سانتو قال :” مدرب يخلق البيئة المثالية للاعبين ، فريق حصل على إحترام جميع الفرق وهذا جانب معقد للغاية ” .

وحول مستقبل اوباميانج اكد ارتيتا : ” الطريقة التي أشعر بها وأتواصل معه والطاقة التي أشعر بها وإنه مجرد رأيي [البقاء]، في هذه اللحظة ، أشعر أنه يريد الاستمرار معنا ومساعدتنا على التطور إلى فريق أفضل، يحتاج أن يشعر أنه يمكننا تحقيق الأهداف التي حققها بشكل فردي وجماعي ، لقد استقر كثيراً في المدينة وأحبه زملائه، هذا ما يمنحني الإيجابية.”

وعن الإنتقالات و إرتباط ارسنال بضم توماس بارتي رد ارتيتا : ” لا يمكن التحدث عن لاعبين من أندية اخري و لدي خطة واضحة بشأن اللاعبين الذين نحتاجهم تحديدا ” .

وعن المقارنة بين اوباميانج وأجويرو : ” لديهم صفات مختلفة تماماً، شخصيات ولاعبين مختلفين للغاية ولكنهم لا يرحمون ومزعجون إذا لم يسجلوا الأهداف. .

وعن المقارنة ايضا بين رحيل فان بيرسي و مقارنتها بأوباميانج قال :” عندما لعبنا مع روبن كان هو الفرق كل أسبوع، لقد كان المهاجم الذي أحببت اللعب مع أكثر بسبب ذكائه، الآن لدينا أوبا وعلينا أن نضعه في المواضع الصحيحة.”

و أشاد ارتيتا بثنائي ولفر هامبتون أداما وخيمنيز : ” إنهما تهديد كبير، أصبح اللاعب راؤول بسبب البنية التي أنشأها مدربه، ويمكن لأداما أن ينطلق ويبني هجمة مرتدة في أي لحظة ، أداما تراوري لديه إمكانيات لا تصدق ويصعب الدفاع ضده “.

وحول اختيار التشكيل المفضل للفريق قال ارتيتا : ” هذا في تطور مستمر، عليك أن ترى كيف يتفاعل اللاعبون عندما يواجهون لحظات سيئة، ليس الأمر أنني أعطي اللاعبين الصغار الفرصة بل إنهم يستحقونها، نحن نقوم بتقييم الكثير من الأشياء للوصول إلى أعلى المراكز بجدول الترتيب.”

وأضاف ارتيتا عن كيفية هزيمة ولفر هامبتون : ” كافحت كثير من الفرق للفوز عليهم وعندما يهاجمون ، إنهم صلبين ومتسقين للغاية ، افكر في الغد بإعداد افضل جلسة تدريبية ممكنة ورؤية ما يحدثث ضد ولفر هامبتون ” .

وأكمل ارتيتا عن الفارق مع ليفربول و السيتي : ” يبدو الأمور بعد العامين الماضيين تتغير الأمور بسرعة كبيرة، سيكون ذلك تحدياً ولكن يجب سد هذه الفجوة.”

وختم ارتيتا عن ويليام ساليبا لاعب ارسنال المعار وقلوب الدفاع : ” أجرى كلا الناديين محادثات، في الوقت الحالي لم يتوصلوا إلى قرارات، ونريد حمايته ولكن يتم التعامل مع هذا الأمر ، سنرى ذلك لأن بابلو وكالوم لن يتمكنوا من بدء الموسم، ويعاني ويليام من مشاكل من الإصابات لذا لن يكون مستقراً، سيكون لدينا خيارات ولكن ليس هناك الكثير من الاستقرار في الوقت الراهن.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى