كورة إنجليزية

البريميرليج لم ينتهى بعد – مراكز الهبوط والمراكز الأوروبية تشتعل

بعد سقوط فريق السيتى أمام تشيلسي ، تم إعلان ليفربول بطلاً للدوري الانجليزي لأول مرة بعد ثلاثين سنة .

ولكن الدورى الانجليزى لن ينتهى باعلان البطل فمراكز الهبوط والمراكز المؤهلة مشتعلة الان مع تبقى ست جولات لتحدد ابطال كل مركز .

أما عن المراكز الأوروبية فالصراع يبدأ من المركز الثالث حتى المركز العاشر فالفارق بينهم 10 نقاط فقد وكل فريق يطمح للوصول لدورى ابطال أوروبا .

فالبداية يأتى فريق ليستر سيتى صاحب الموسم المميز فى المركز الثالث برصيد 55 نقطة ولكن الفريق تراجع مستواه مؤخرا ونزف الكثير من النقاط جعله يدخل المنافسة مع تشيلسي على المركز الثالث .

حيث يقبع تشيلسي فى المركز الرابع برصيد 54 ، ويسعى تشيلسي للتأهل لدورى الابطال بقيادة لامبارد مع تبقى عدة مباريات تعتبر فى متناول اليد ولكن اخر جولة ستكون بينهم وبين بطل البريميرليج .

ويأتي خلف تشيلسي بفارق نقطتين مانشيستر يونايتد و فريق والولفز كلا الفريقين فى مستوى تصاعدى ويأمل أحدهم التأهل للابطال خاصة مانشيستر لتبقى مباريات سهلة قد تساعده على التأهل .

أما عن مراكز الهبوط فى المركز الأخير يأتى نوريتش سيتي متأخرا بست نقاط عن اقرب فريق له ، ويتبقى ست مباريات قد تكون حاسمه فى هبوطه .

يأتى فريق استون فيلا بورنموث بالتساوى في النقاط ب 27 نقطة ويأتى قبلهم فريق ويستهام الذى تحسنت نتائجه مؤخراً .

واقرب فريق لمراكز الهبوط هو فريق واتفورد ب 28 نقطة ويقابل فريق واتفورد مانشيستر سيتى فى اخر جولة وقد تكون حاسمه في بقاءه أو هبوطه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى