كورة إنجليزية

لامبارد يحدد موعد إنضمام فيرنر للتدريبات مع تشيلسي

 

 

اجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء واتفورد غدا على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد عن الترشيح لجائزة أفضل مدرب في البريميرليج خلال يونيو : ” مع الاسف هزيمة ويست هام تؤثر على ذهني لذلك ربما انا مندهش بعض الشئ، هو شئ بسيط لكي أفخر به لكنها ليست اشياء ذات اهمية كبرى، الجائزة جماعية نتيجة عمل اللاعبين والجهاز ” .

وأضاف حول مرور عام كامل على تدريب تشيلسي : ” فخور للغاية و انا سعيد جدا بهذه التجربة ، حظينا بفترات مجنونة للغاية لكنها تجربة عظيمة ” .

وواصل حول ارتباط تشيلسي بضم إيمرسون من إنتر : ” لا اهتم بما يشاع بوسائل الاعلام، تركيزي فقط على المجموعة الحالية وكيفية انهاء الموسم، لم اتحدث مع الادارة بعد عن اي لاعب سيأتي او سيغادر ” .

وتابع عن الفار في مباراة توتنهام : ” لا اعتقد انه كان يجب عدم احتساب الهدف، امر صعب ان تأتي القرارات ضدك لكنني اشعر بتعاطف تجاه الحكام لان العديد من القوانين اسقطت، نحتاج لوقفة نهاية الموسم ” .

وحول لقاء واتفورد قال :” واتفورد فريق خطير جدا ويلعبون بروح عالية، استعادة اللعب كانت صعبة وتحدي كبير لكل الاندية، هم فريق قوي ويقاتلون من اجل النقاط ” .

وأكمل عن هزيمة وست هام : ” لقد كانوا يقاتلون من اجل انقاذ حياتهم، لقد حظينا بالكرة كثيرا لكننا لم نصنع فرص كفاية، وارتكبنا هفوات قاتلة منحتهم الفوز ” .

وتابع عن الدفاع و الأخطاء الدفاعية في الفريق الفترة الأخيرة : ” الأمر محبط لأنني تحدثت عن ما حدث بكل صندوق ، هو امر نحتاج لتحسينه لكي نصعد بجدول الترتيب ، كوفاسيتش لديه مشكلة مع وتر اكيلس ، وسيغيب عن مباراة واتفورد وربما مباراة اخري ولا اعلم ” .

وأكمل : ” توموري مازال غير لائق ، ونأمل ان ينضم للتدريبات الأسبوع القادم ، زياش وفيرنر لم يصلوا بعد ، ننتظر اخبار الحظ لنري إن كان بإمكانهم السفر ، فيرنر سينضم للتدريبات في نهاية يوليو حيث يحظي بالوقت الحالي بأجازته ، زياش مازالنا ننتظر اخبار الحظر وإمكانية سفره ” .

وختم عن فرصة عمل سلسلة إنتصارات : ” كل مباراة ستكون مهمة جدا لكن علينا ان نحظى بالعقلية المناسبة، نرغب بالتواجد في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى