كورة إنجليزية

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. جوارديولا : الريدز هم افضل فريق واجهته في حياتي

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد سحق ليفربول برباعية نظيفة ، على ملعب الإتحاد في إطار منافسات البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا بعد المباراة : ” الموسم القادم سيكون قصة مختلفة ، أما عن دي بروين فلاعبين مثله يتحدثون عن أنفسهم بالطريقة التي يلعبون بها في كل مباراة ” .

وأضاف : ” ليفربول شربوا الكثير من البيرة أثناء إحتفالاتهم الاسبوع الماضي، لكنهم جائوا إلى هنا بدماء صافية للتنافس معنا، حتى لم يقولوا شكراً بعد الممر الشرفي، كانوا مركزين على المباراة”.

وحول مستوي لاعبي السيتي الليلة اضاف بيب :” لقد فازوا على بطل البريميرليج وماذا يمكنني أن اقول اكثر من ذلك ، ليفربول فريق استثنائي وهم افضل فريق واجهته في حياتي “.

وواصل عن إيريك جارسيا مدافع مان سيتي : ” انه مشجع لمان سيتي. لقد لعب اليوم امام ماني وصلاح وهو في عمر 19. لقد كان رائعا”.

وختم عن فيل فودين : ” مافعلناه معه كان لحمايته، على اللاعبين الشبان توخي الحذر، كان يعمل بشكل ايجابي ولم يغضب يوماً لعدم المشاركة، سوف يتعلم أكثر لأنه يستطيع، عندما يمتلك الكرة يقاتل بشده يمرر ويسدد، من الصعب العثور على لاعب بمثل تلك الجودة، لن نضيعه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى