الدوري الممتاز

محمد فخري | أسعى لإثبات نفسي داخل الأحمر .. و هدفنا التتويج بلقب أفريقيا

 

أبدى محمد فخري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة من عودة النشاط الرياضي في مصر و العودة إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و صرح لاعب الفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي بأنه سعيد بعودة الأنشطة الرياضية، و أضاف بأن جميع اللاعبين سعداء بهذه الخطوة الإيجابية.

وتابع محمد فخري بأن جميع اللاعبين ملتزمون تمامًا بتنفيذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، و اتباع كافة التنفيذات المقره من اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

كما أكد فخري بأن سامي قمصان المدرب المساعد للفريق، عادة ما يقوم بتشجيعه بالإضافة إلى عقد جلسة معه قبل بداية المران للتطوير من لعبه وأنه يسعى بأن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق.

و أردف نجم الأهلي بأنه يأمل أن يضع أسمه بجوار اللاعبين القدامى و التشكيل الأساسي و اعطاء الفريق أكثر بُذل جهد ممكن وهذا شرف بالتأكيد، وسأقوم بتحقيقه في القريب العاجل.

واستطرد قائلًا بأنه تلقى عدة عروض في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلى أن المفاوضات لم تنجح بعد و أبرزها كانت مع الفريق البترولي.

واختتم حديثه قائلًا بأن الفريق يسعى جاهدًا لتحقيق جميع البطولات إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الهدف الأكبر لدى اللاعبين و نسعى لتحقيقها لإسعاد جماهير الأهلي وهي أقل شيء يمكن تقديمه لهذا الجمهور العريق.

https://www.facebook.com/Officialahlysc/videos/274026890600203/?t=1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى