كورة اسبانية

اتليتكو مدريد يقسو على مايوركا بثلاثية نظيفة في الليجا

انتهت منذ لحظات المباراة التي جمعت بين فريقي أتلتيكو مدريد و مايوركا في الجولة 34 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم بفوز اتليتكو بثلاثية نظيفة .

بدأ لاعبو اتليتكو اللقاء بحثا عن الفوز ومواصلة صحوتهم بعد تعادل إيجابي مع برشلونة في المباراة الماضية .

دفع سيميوني لاعبيه للضغط من بداية اللقاء ومحاولة الاستحواذ على مجريات المباراة مبكرا حتى استطاع موراتا إحراز هدف اللقاء الأول لاتليتكو في الدقيقة 29 من عمر المباراة .

حاول لاعبو مايوركا إدراك التعادل ومحاولة تعديل النتيجة مبكرا لكن دون جدوى ليواصل موراتا تألقه ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من يورينتي لينتهي الشوط بثنائية نظيفة .

دفع المدير الفني للضيوف بدكة البدلاء في محاولة لإنقاذ الموقف ومعادلة النتيجة حيث أجرى تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء .

على الجانب الآخر دفع سيميوني بلاعبيه البدلاء ليحافظ على التركيز الذهني والبدني للاعبيه على أرض الملعب وتجديد الدماء في الشوط الثاني .

نجح كوكي لاعب اتليتكو في قتل المباراة وخطف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة التاسعة والسبعين من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بفوز أتليتكو بثلاثية نظيفة .

يحتل اتيلتكو بهذا الفوز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني .

بينما يبقى الوضع كما هو عليه بالنسبة لمايوركا الذي يقبع في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة ليقترب من الهبوط نهاية الموسم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى