دوريات عالميةكورة ألمانية

رومينيجه : خيار شراء كوتينيو إنتهي مدته و ليروي ساني من افضل مواهب العالم

أجري كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني مقابلة مع صحيفة ” بيلد ” الألمانية وعلق على ساني و مستقبل تياجو آلكانتارا ولوكاس هرنانديز .

وقال رومينيجه عبر صحيفة ” بيلد ” عن ساني :” إنه من المواهب التي زرعناها على مدي السنوات العشر او ال12 الماضية ، اللعب في الخارج ، إنه سريع ويملك القدرة على المراوغة أمام المرمي ويمكنه بشكل خاص مساعدة ليفا او مولر ، ليروي رجل جيد ولطيف وقد اعاد فليك لنا متعة كرة القدم ” .

ولمح رومينيجه لرحيل تياجو : ” أنه لاعب كبير داخل وخارج الملعب ، تفاوضنا معه بجدية وحققنا جميع رغباه ولكن يبدو انه يريد تحدي جديد في نهاية حياته المهنية ، لم نتواصل قط مع ليفربول بخصوص هذا الأمر. ومع ذلك ، إذا أراد الذهاب إلى هناك ، فسيتعين علينا التعامل معه. بعد كل شيء ، لا نريد أن نخسر لاعبًا مجانًا في العام المقبل. اقولها بوضوح تام ” .

وحول إرتباط بايرن بضم كاي هافيرتز من ليفركوزن أكمل : ” لن يكون من الممكن ضم هافيرتز هذا العام ، اتمني ان يبقي في فريقه لموسم آخر ” .

عن مستقبل لوكاس هرنانديز قال ايضا :” نحن بحاجة للتحلى بالصبر معه وسنمنحه الفرصة لإظهار الجودة في العام المقبل ولا نخطط لبيعه ” .

وأتم رومينيجه تصريحاته : ” اصبح لدينا لاعبون جيدون للغاية مع كومان & غنابري ويحتاجون إلى لاعب ثالث لأنهم يحتاجون إلى استراحة أو قد يصابون. المدرب الآن لديه العديد من البدائل الأفضل للموسم القادم الصعب ” .

وتابع عن الضغط الموسم القادم : ” ستكون المباريات الموسم المقبل أكبر تحد للاعبي كرة القدم منذ ظهور الدوري الألماني. سيكون الجدول مزدحم كما لم يحدث من قبل ” .

وحول مستقبل كوتينيو نجم بايرن ميونيخ المعار من برشلونة رد رومينيجه :” كوتينيو لديه شخصية بارزة. لقد كان معي يوم الخميس بشأن حصول ليروي على الرقم 10. كوتينيو لا يزال معنا لمدة شهرين ، سألته إذا كان من الممكن أن يحصل ليروي على هذا الرقم. “قال لا مشكلة على الإطلاق.” وشكرنا على إخباره بذلك ، كان لدينا خيار شراء مع كوتينيو وإنتهي مدته ” .

وختم عن حجم خسارة آلكانتارا و ألابا الذين لم يمددوا عقودهم حتي الآن : ” كلاهما من كبار اللاعبين ، داخل وخارج الملعب. علينا الآن أن نحاول إيجاد حل مقبول مالياً بالنسبة لنا. من المعروف أن كلا اللاعبين لا يزال لديهم عام واحد لأنتهاء العقد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى