كورة إنجليزية

سولشاير : جرينود من أفضل المهاجمين الذين يملكون اللمسة الأخيرة ومؤسف غياب الجماهير

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على بورنموث بخمسة أهداف لهدفين في الجولة 33 في البريميرليج .

وقال سولشاير : ” إنها مباراة جيدة للغاية. من المؤسف حقاً أنه لم يكن هناك مشجعون. مع المشجعين ، أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد. عندما إستقبلنا الهدف الأول ، واصلنا على القتال ، فوز مهم لنا.”

وأضاف عن هداف الفريق : ” غرينوود يملك 15 هدفًا واحد افضل اللاعبين الذين يملكون اللمسة الأخيرة ممن رأيتهم وتعاملت معهم ، هو هادئ للغاية ويعرف أين يتواجد لوضع الكرة في الشباك من أي مكان ، وعدد أهداف برونو آخذ في الإزدياد كذلك لدينا أهداف تأتي من كل مكان. لست قلقاً بشأن الأهداف.”

وواصل : ” علينا أن نبني على ذلك. الكثير من المباريات الكبيرة قادمة ونحن بحاجة إلى المزيد من الإنتصارات الكبيرة لأننا نعلم أن فارق هدفنا ليس هو الأفضل حتى الآن.”

وتابع : ” ممتع للغاية ما قدمناه من أداء هجومي و من الخجل ألا يتواجد الجمهور في المدرجات لأنه كان بالإمكان تسجيل اهداف اكثر ، وتحفيزنا بصورة إضافية ” .

بينما قال ماركوس راشفورد بعد المباراة : ” الشبان استمتعوا بمباراة اليوم ، نمر باوقات مثيرة ولا يهم من يسجل طالما نجمع النقاط ونتقدم في سلم الترتيب ، امر ايجابي تسجيل المهاجمين والضغط حتي نهاية الموسم ، جرينوود يستطيع التسديد بالقدم اليمني واليسري ويرتاح في التسديد بكلتا القدمين ، ولا يجب وضع كثير من الضغوط عليه ، هو إضافة هائلة ودعوه يلعب ويجيد ما يفعله في كرة القدم ” .

جدير بالذكر أن يونايتد قد فاز بثلاث مباريات متتالية في البريميرليغ للمرة الأولى منذ فوزه بأول 6 مباريات تحت إشراف ( سولشاير ) من ديسمبر 2018 إلى يناير 2019.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى