كورة إيطاليةكورة اسبانية

بيانيتش : برشلونة هي تاج مسيرتي ولم يكن سهلا ترك يوفنتوس

تحدث ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس عن إنتقاله لنادي برشلونة بدءا من الموسم المقبل ، ورفض التعليق عن إحتمالية إقالة كيكي سيتين .

وقال بيانيتش في مقابلة مع إحدي وسائل الإعلام الإسبانية : ” هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات مع برشلونة ” .

وأضاف : ” لا أشعر لأي سبب من الأسباب ، حدثت الصفقة لأن جميع الأطراف الأربعة, الناديين و اللاعبين قبلوا بجميع الشُروط وبسبب تلك الأشياء فقط تمت العملية ” .

وواصل : ” برشلونة حلم كل لاعب ، نادي لديه تاريخ كبير ، نادي عظيم ، مكانة لا يستطيع تحقيقها سوي عدد قليل جدا من اللاعبين ” .

وتابع حول ردود أفعال زملائه : ” إنهم سعداء بالنسبة لي لكنهم يشعرون بالأسف لأنني سأتركهم كلاعب. هنا في تورينو لدي الكثير من الأصدقاء الجيدين الذين كونتهم في عالم كرة القدم وخارج كرة القدم وسوف أُحاول الحفاظ على تلك الصداقات إلى الأبد ”

وأكمل : ” لم يكن من السهل ترك نادي مثل يوفنتوس ، كان امر صعب ولكن إذا اضطررت للرحيل و كان يمكن ان يكون فقط لبرشلونة وكان هذا خياري الوحيد ، برشلونة تحدي كبير وتاج مسيرتي ” .

وأتم : ” الانطباعات الأولى بعد أنتقالي كانت إيجابية للغاية. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً. كان هناك حديث عن الصفقة قبل سنوات، كانت هناك اتصالات والآن انتهى كل شيء أخيرًا ” .

وحول الفوز بدوري الأبطال قال : ” لما لا؟ نحن نقوم بعمل عظيم، يُكتب التاريخ بسبب نجاحاتنا في السنوات الأخيرة. في النهاية أعلم أنني سأضطر إلى إثبات كل شيء في الميدان. لكني أكرر، أنا مليء بالإرادة والرغبة ” .

وحول أنه اصبح اغلي لاعب في تاريخ البوسنة قال بيانيتش رأيه : ” هذا لا ييشكل مشكلة لي ، أنني فخور بذلك ، لقد اصبحت باهظ الثمن لأنني اثبت ذلك في الملعب ” .

وختم : ” برشلونة هو قمة كرة القدم وأعظم ما يمكن تحقيقه لكن يوفنتوس هو أيضًا من بين أفضل خمسة أندية في العالم. اليوفي يحارب كل عام للفوز بكل شيء يمكن الفوز به ، كنت فخور للعب ليوفنتوس ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى