الدوري الممتاز

تدريبات بدنية قوية و عبدالحفيظ يؤكد على جاهزية الفريق .. أبرز مشاهد مران الأهلي

مران الأهلي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم، صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى البطولات بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا في مصر.

و قاد ديفيد سيزا المدرب العام للفريق تدريبات بدنية قوية على هامش مران الفريق، و التركيز على الجانب البدني، وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية، و إنشاء فقرة تدريبية أخرى في نهاية المران.

وقام الجهاز الفني بتخصيص المجموعتين كل مجموعة لها مهام، الأولى تعمل على تدريبات بدنية و الأخرى تحمل أدوات خاصة بالبرنامج التأهيلي المُعد من مدرب أحمال الأحمر.

بينما استمر الثنائي حمدي فتحي و محمد محمود تدريباتهم التأهيلية استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد إصابتهم بغضروف والآخر بقطع في الرباط الصليبي.

و من ناحية أخرى، قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي و علي لطفي، بالإضافة إلى تصويبات للاعبين وذلك في إطار استعدادات العودة إلى الدوري.

كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، على متابعة سير عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، وبناءً على توجيهات اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

كما أكد عبدالحفيظ أن الفريق جاهز تمامًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز بداية من يوم 7 أغسطس المقبل، بالإضافة إلى مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و كان الأهلي قد أعلن عن موعد عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حيث من المفترض أن يأتي إلى القاهرة غدًا الإثنين على أن يقود التدريبات بداية من الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى