كورة اسبانية

راموس : انا الشخص المناسب لمثل هذه المواقف

راموس

أعرب سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد عن اندهاشه من الاتهامات التي تطول التحكيم الإسباني مؤكدا أن التحكيم لن يقرر مصير الدوري .

وعن تسديده لركلة الجزاء وإحرازه هدف اللقاء الوحيد أكد راموس أنه في اللحظة التي يستعد فيها لتسديد الركلة لا يفكر إلا في حصد الثلاث نقاط لفريقه فهو الشخص الأجدر بمثل هذه المواقف التي تحتاج لهدوء وتركيز .

كما كشف راموس النقاب عن مطالبة جارسيا بركلة جزاء على ريال مدريد مؤكدا أنها من وحي خياله فقط فهو قد ضغط على قدمه نعم لكن جارسيا كان خلفه ولم يكونوا في صراع على الكرة أو هجمة واعدة كي تحتسب ركلة جزاء .

واكمل راموس حديثه بأنه لا تشغله كل الأقاويل التي تدور حول مجاملة التحكيم لريال مدريد مؤكدا أنه لن يحصل فريق على الدوري بهذه الطريقة وكذلك الحال أن يخسر أي فريق الدوري بسبب التحكيم .

واختتم الاسباني المخضرم حديثه أن من يخسر عليه أن ينتقد ذاته ولاعبيه ومدربه وليس التحكيم فهو يخطئ ويصيب ولا يمتلكون أحكاما مسبقة .

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على اتليتك بلباو عصر اليوم بهدف نظيف سجله راموس من علامة الجزاء .

ليرتفع رصيد الملكي بهذا الفوز للنقطة 77 في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن برشلونة الذي سيواجه فياريال مساء اليوم الاحد .

رفع راموس رصيده من الأهداف لعشرة اهداف هذا الموسم كما رفع رصيده من البطاقات الصفراء لعشر بطاقات ليغيب عن المباراة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث اليوم مما يستوجب إيقافه لمباراة واحدة .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى