كورة اسبانية

زيدان : احترموا مدريد قليلا .. والتحكيم لا يُجامل

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن غضبه من مواصلة الحديث عن التحكيم في مباريات فريقه .

وأبدى زيدان سعادته بانتصار فريقه على اتليتك بلباو اليوم مؤكدا أنها كانت مباراة قتالية أمام فريق صعب للغاية .

وعن حسم اللقب أكد زيدان أنه أمامهم أربع مباريات يجب الفوز بهم وعدم التفكير في أي شئ اخر مشددا أن اللقب سيحسم في نهاية المسار .

وعن ركلة جزاء راموس أوضح زيدان أنه لم يراها لكنهم أخبروه أنها ركلة صحيحة مؤكدا أن للحكم مطلق الحرية في اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا وهو ما حدث في المباراة عندما عاد الحكم لتقنية الفار للتأكد .

فيما يخص مطالبة جارسيا بركلة جزاء أبدى زيدان انزعاجه من كل تلك السخافات تاركا الأمر للحكام للرد على مثل هذه الأمور فهو لا ينظر إلى التحكيم ولا يهتم سوى بالشق الخاص بفريقه وفنياته .

امّا عن مساعدة التحكيم لريال مدريد لحسم اللقب استشاط زيدان غضبا مؤكدا أنه من السهل ترديد مثل تلك التفاهات وان فريقه يلعب بشكل مذهل ورائع ولا يدخر جهدا في حصد اللقب مطالبا الجميع بضرورة احترام مدريد ولاعبيه .

وشدد زيدان على انهم يقدمون كرة قدم حقيقة وسيحققوا اللقب على أرض الملعب دون أي مساعدات تحكيمية مصطنعة .

وأشاد الفرنسي بالمدافع ميليتاو مؤكدا أنه قدم مباراة كبيرة رغم ابتعاده لفترة عن المشاركة .

وعن مقارنة راموس و رونالدو في تسديد ركلات الجزاء أوضح زيدان أن كلاهما مميز لكن راموس يتدرب كل يوم على تسديدها وهو ما يجعله أكثر تميزا بالنسبة لنا مشيدا بالدور الذي يقدمه راموس كقائد وهداف للفريق ومساعدته في حصد النقاط .

وفيما يخص غياب جيمس رودريجيز عن قائمة المباراة أكد زيدان أنه كان تنفيذا لطلب جيمس ولا يمكن التحدث حول الأمر أكثر من ذلك .

وأما عن عدم مشاركة جاريث بيل للمباراة الثانية على التوالي أوضح زيدان أنه يمتلك فريقا يمتلئ بالنجوم ولا يمكن مشاركة كل هؤلاء في مباراة واحدة .

وعن تذبذب مستوى الفريق قليلا أكد زيدان انهم يقدمون جهدا كبيرا في كل مباراة كل ثلاثة أيام وهو عمل شاق يستلزم مشاركة كل اللاعبين ولا يستبعد تذبذب المستوى بسبب كثرة المباريات في وقت قصير .

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على اتليتك بلباو عصر اليوم بهدف نظيف سجله راموس من علامة الجزاء .

ليرتفع رصيد الملكي بهذا الفوز للنقطة 77 في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن برشلونة الذي سيواجه فياريال مساء اليوم الاحد .

رفع راموس رصيده من الأهداف لعشرة اهداف هذا الموسم كما رفع رصيده من البطاقات الصفراء لعشر بطاقات ليغيب عن المباراة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث اليوم مما يستوجب إيقافه لمباراة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى