كورة إيطالية

كونتي قبل مواجهه بولونيا : عانينا في الدور الأول ..سنلعب بمنتهي الجديه

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي عن ما ينتظر فريقه امام بولونيا في ملعب جوزيبي مياتزا في إطار مواجهات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “نريد الحفاظ على قوة الدفع بعد مباراة جيدة لعبناها بوتيرة عالية لمدة 90 دقيقة كاملة”.

وأكمل كونتي: “ليس من غير المألوف أن يسجل ستة لاعبين مختلفين في مباراة واحدة لأنها سمة مميزة لهذا الفريق، نلعب بطريقة هجومية، لدينا مشاركة كاملة من كل عضو في الفريق عند الهجوم أو الدفاع حتى المدافعين لدينا غزيري الإنتاج”.

وعن مواجهة بولونيا: “ستكون المباراة ساخنة جدًا لكلا الفريقين، لذلك سنرى كيف يؤثر ذلك على الإيقاع، كانت لدينا مشاكل ضد بولونيا في وقت سابق من هذا الموسم، حيث كان علينا أن نقاتل بعد التأخر بهدف للتغلب عليهم”.

واستمر حديثه قائلاً : “نحن مستعدون جيدًا لما ينتظرنا غدًا حيث يجب أن نلعب بشجاعة وهجوم وكثافة، رودريجو بالاسيو يمر بموسم رائع وكان رائعًا في المباراة الأولى ضدنا، لديه ذكاء رائع ويلعب للفريق”.

وختم حديثه : “ميهايلوفيتش أيضًا مدرب أثبت نفسه وأنا أهتم به كثيرًا، نحن نعلم أنها عقبة صعبة، لذا يجب علينا بذل قصارى جهدنا للتغلب عليهم”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى