الدوري الممتاز

مدرب الزمالك يرفض المباريات الودية خلال معسكر الأبيض القادم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا خلال الفترة المقبلة، استعدادا لعودة الدوري المصري الممتاز.

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضه لفكرة خوض أية مباريات ودية خلال ذلك المعسكر المقرر إقامته فى مدينة برج العرب.

ويصوب كارتيرون اهتمامه خلال المعسكر على رفع المعدلات البدنية من خلال التدريبات اليومية سواء على فترتين أو فترة واحدة بصورة مختلفة، وفقًا للوحدات التدريبية التى سيقوم بوضعها خلال الساعات الجارية.

وسيقوم جهاز الأبيض بتحديد أحد يومى الخميس والجمعة بشكل مبدئى كموعد لانطلاق المعسكر الذى سيمتد لمدة 14 يومًا.

ومن المنتظر أن يدخل الزمالك المعسكر نهاية الأسبوع الجارى، بسبب انتظار خضوع اللاعبين للمسحة الثانية الخاصة بفيروس كورونا، والتى سيخضع لها الفريق بعد غد الثلاثاء.

وسيتم استبعاد أي حالة بالفريق مصابة بذلك الفيروس، بعد ذلك حيث سيتم استبعاد مصطفى فتحى صانع ألعاب الأبيض، لحين تعافيه من الإصابة.

فيما سيتم تحديد مدى إمكانية ضم محمد عواد حارس الفريق، وفقًا لنتائج المسحة الثالثة التى سيجريها خلال الأسبوع الحالي بعدما جاءت المسحة الثانية الخاصة به نتائجها سلبية بعدما تعرض للإصابة بالفيروس ثم تعافى منه ولكنه سيخضع لمسحة ثالثة للتأكد من تعافيه تماما من ذلك الفيروس قبل تواجده مع الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة، حيث أجرى تحليلا منفردًا كشف إصابته بفيروس كورونا قبل أن يقوم بالخضوع لمسحة ثانية أكدت سلبية التحاليل الخاصة به.

وأكد الفرنسي كارتيرون، على ضرورة عزل اللاعبين في معسكر مغلق بعد تلك المسحة، من أجل الحفاظ على سلامتهم إلى جانب بدء تنفيذ البرامج البدنية والفنية لرفع المعدلات الخاصة بهم بعد فترة طويلة من توقف النشاط الكروي.

وكان توقف النشاط الرياضي في مصر لعدة أشهر منذ شهر مارس الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى