كورة إيطالية

أليجري : رونالدو سيستمر في يوفنتوس لسنوات وزيدان عبقري

أجرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس الايطالي حوارا صحفيا مع جريدة الماركا الإسبانية والذي أوضح فيه العديد من النقاط المبهمة لجمهور كرة القدم .

توقع أليجري أن البرتغالي رونالدو سيبقى لمواسم عديدة مع يوفنتوس الايطالي خاصة أن الأخير قد تقدم وتطور كثيرا بعد التعاقد مع رونالدو مؤكدا أن عقيدة يوفنتوس هي الفوز دائما وهو ما يناسب لاعب بحجم وقيمة رونالدو .

وعن ميلان تحدث أليجري بأنهم يحتاجون لمشروع أكبر خاصة في ظل التغيرات الكثيرة والغير مدروسة والتي تؤخر بالطبع التقدم والتطور .

أبدى أليجري إعجابه بالموهبة الارجنتينية ” لاوتارو مارتينيز ” مهاجم إنتر ميلان مؤكدا أنه سيكون صفقة رائعة وموفقة لبرشلونة الإسباني خاصة مع تألق الأرجنتيني وتطوره بشكل كبير .

وفيما يخص محاولات ريال مدريد للتعاقد مع من قبل أكد أليجري أنه حدث تواصل بالفعل قبل موسمين لكنه يحترم تعاقداته خاصة أنه كان ملتزما بتعاقده مع يوفنتوس .

وأعرب أليجري عن اقتناعه التام بما يقدمه الفرنسي زيدان مع ريال مدريد مشيدا بالقوة التي أضافها زيدان بفنياته للاعبي مدريد .

كما أثنى أليجري على توظيف زيدان لنجم الوسط البرازيلي كاسيميرو وهو ما جعل البرازيلي يقدم أداءا رائعا في الآونة الأخيرة .

وعن فترة الراحة التي أخذها المدرب أليجري أكد أنه كان يشحن البطاريات ويستمتع بالوقت مع عائلته في مدينته ليفورنو مع أصدقاء حياته .

وأكد أليجري أنه لا يهتم إذا تعاقد مع فريق داخل او خارج الدوري الايطالي بل يهتم بالمشروع الذي يقدمه هذا الفريق وعقيدته التي يجب أن تكون الفوز والطموح دائما .

وحين سؤاله عن إمكانية تدريبه لفريق في الليجا أبدى أليجري استعداده للتعاقد مع أي فريق يمتلك مشروع واضح وطموح .

يذكر أن أليجري لم يتولى قيادة أي فريق حتى الآن منذ رحيله عن يوفنتوس في صيف 2019 بعد قضاء خمس سنوات مع يوفنتوس حقق فيهم بطولات عديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى