كورة إنجليزية

أوين : ليفربول لم يتعاقد مع فيرنر للثقة فى أوريجى

أكد مايكل أوين نجم فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، عن قرار إدارة النادى بالإنسحاب من صفقة تيمو فيرنر لأن الفريق يوجد به البديل.

وصرح أوين لموقع رابطة الدورى الإنجليزى قائلًا:- “ليفربول كان المرشح الأقوى لضم فيرنر قبل أن يتعاقد معه تشيلسى، ولم يكن إدارة الفريق مهتمه بجدية بالتعاقد معه بعد أن جدد أوريجى تعاقده مع النادى”.

واستكمل:- “تجديد تعاقد أوريجى منع النادى من إنفاق أموال كثيرة، وتم تجديد عقده لعدة سنوات مقبلة، والنادى مخلص له وخاصة بعد الأداء الذى قدمه فى نهائى دورى الأبطال أمام توتنهام، ذلك كان من الجيد منحة عقدًا جديدًا لإظهار الثقة به”.

وأتم:- “فى النهاية اللاعب ارتبط بليفربول، وأنتقل لتشيلسى، أعتقد أنه كان من المؤكد سيكون رائعًا مع ليفربول”.

وانضم تيمو فيرنر مهاجم آر بي لايبزيج الألماني ومنتخب ألمانيا إلى صفوف تشيلسي بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن فيرنر هو الذي ساهم هذا الموسم في بلوغ فريقه ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى