كورة إنجليزية

توتنهام مورينيو يستضيف إيفرتون انشلوتي في قمة الكبار بالتشكيل

توتنهام وايفرتون

يستضيف توتنهام هوتسبير اليوم فريق ايفرتون على ملعبه ( ستاد توتنهام هوتسبير ) فى مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدورة الانجليزى .

يحتل فريق توتنهام المركز العاشر برصيد 45 نقطة بقيادة مورينهو فى موسم اول مخيب للآمال ويأمل الفريق اللندني أن تتحسن نتائجه فى الجولات القادمة املا أن يتأهل للدورى الأوروبي على أقل تقدير .

بينما يأتى فريق ايفرتون خلف توتنهام فى المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة بقيادة كارلو أنشيلوتي وكان هدف ايفرتون هذا الموسم أن يأتي الفريق فى أول ست مراكز خاصة بعد الميركاتو الصيفى الفائت الرائع لهم .

وتأتي تلك المواجهة الأولى بين المدربان هذا الموسم ، حيث أن المدربان بدأوا فى تدريب كلا الفريقين خلال الموسم .

ويمر فريق ايفرتون بفورمة مميزة منذ عودة الدورى عكس فريق توتنهام الذى يعانى مؤخراً على مستوى النتائج وجائت اخر هزيمة على يد شيفيلد يونايتد .

وتقابل المدربان خمس مرات من قبل استطاع مورينهو الانتصار فى ثلاث مباريات بينما انتصر أنشيلوتي في اثنين .

وجائت تشكيلة ايفرتون :

كليفرت لوين – ريتشارلسون – ايوبى – ديفز – جوميز – سجوردسون – كوليمان – لوكاس دين – هولجات – كينى – بيكفورد

وجائت تشكيلة توتنهام :

كين – سون – لو سيلسو – لوكاس مورا – وينكس – سيسيكو – دير – ديفز – الدرفيلد – اورير – لوريس .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى