الدوري الممتاز

حمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية و تأهيل ثنائي الفريق .. أبرز مشاهد مران الأهلي

مران الأهلي

استمر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا للعودة إلى المباريات، بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشارك حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق في التدريبات الجماعية لأول مرة، وذلك بعد إصابته بـ غضروف في الركبة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في التدريبات.

في المقابل واصل محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التأهيلية استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد إصابته بـ قطع في الرباط الصليبي.

بينما أدى لاعبو الفريق تدريبات قوية تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، بالإضافة إلى تقسيمات مختلفة، وذلك استعدادًا للعودة إلى المباريات المحلية.

ومن ناحية أخرى، خضع ثنائي الفريق رمضان صبحي و شريف إكرامي لتدريبات بدنية قوية في الچيم، وذلك استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

بينما أدى حراس المرمى تدريبات شاقة تحت قيادة يانكون ميشيل، ثم شهد المران تصويبات من اللاعبين، و تألق جميع حراس الفريق خلال هذه المرحلة.

ومن جانبه شدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق على متابعة سير عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، وذلك بناءً على توجيهات اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، يعود إلى القاهرة اليوم الإثنين، إلى أن يقود تدريبات الفريق غدًا الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى