كورة اسبانية

فياريال ضد برشلونة .. رباعية كاتالونية تغرق الغواصات الصفراء على ملعب لاسيراميكا

إنتهت مباراة فياريال وضيفه برشلونة منذ قليل بفوز البارسا برباعية نظيفة على ملعب لاسيراميكا ، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

بهذا الفوز يصبح برشلونة برصيد 73 نقطة في المركز الثاني خلف ريال مدريد بفارق 4 نقاط ، وفياريال في المركز الخامس ب54 نقطة .

سجل أهداف برشلونة في الدقيقة 3 باو توريس بالخطأ في مرماه بعد تمريرة من البا ، واضاف لويس سواريز الهدف الثاني بعد مجهود رائع من ميسي في الدقيقة 20 وبلمسة مميزة يسكن الكرة الشباك .

وقبل هدف سواريز كان فياريال قد تعادل عن طريق جيرارد مورينو في الدقيقة 14 ، وقبل نهاية الشوط الأول سجل جريزمان احد اجمل اهداف المباراة بعد اسيست آخر من ميسي في الدقيقة 45 .

وبعد جملة من التغييرات التي قام بها كيكي سيتين في الشوط الثاني سجل أنسو فاتي الهدف الرابع في الدقيقة 86 بعد مجهود فردي وتسديدة من خارج منطقة الجزاء .

و لم يحالف ميسي الحظ في تسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالقائم قبل نهاية المباراة ، والغي الحكم هدف له بداعي التسلل ايضا كما كانت له اكثر من فرصة ولكن لم ينجح في كتابة اسمه بين اسماء مسجلي الأهداف في البلوجرانا لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بأربعة اهداف لهدف واحد .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى