الدوري الممتازكورة مصرية

الأهلي يطالب إعلام المصريين بإيقاف قناة الزمالك لهذا السبب ..

قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بإرسال خطابًا موجهًا إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث طالبت في بإيقاف قناة الزمالك التي لها صلة بإعلام المصريين، وذلك بسبب المشاركة في الترويج عن الإحتفالية الوهمية التي أثارتها قناة المنافس.

و يعد هذا الأمر تعديًا صارحًا و واضحًا على حقوق الملكية الخاصة بالنادي الأهلي، بصفته أنه هو نادي القرن وفقًا للاتحاد الأفريقي عام 2001، و قام النادي بتسجيل هذة الجائزة، ولذلك يعتبر هذا التصرف من قناة الزمالك تعديًا على حقوق و ملكية الأهلي.

و بناءً على ذلك، بدأت إدارة النادي الأهلي في ارسال خطابها إلى أن ما قام به مسئولو الزمالك من تعدٍ في هذا الشأن، فقد اتخذ النادي إجراءاته القانونية اللازمة حيال ذلك، ووجه إنذارًا على يد محضر (رقم 13215 محضري العجوزة في 30ـ6ـ2020) وجاري استكمال كل الخطوات التي يكفلها القانون لحماية حقوق النادي وعدم المساس بها.

وقالت إدارة النادي في خطابها إن إعلام المصريين الشركة الوطنية المملوكة للدولة والتي تعمل للصالح العام لا يمكن أن تقبل بأي حال للترويج لهذا الحدث الكاذب والذي يتسبب في إشعال الفتنة بين جماهير الناديين، خاصة بعد التصريحات المسيئة والمتكررة التي جاءت على لسان مسئولي الزمالك عبر ذات القناة المملوكة لإحدى الشركات الوطنية التي تهدف إلى الحفاظ على الروح الرياضية والمزيد من التكاتف بين أبناء الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى