تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. مالديني يودع ميلان وجونينيو يتهم نيمار بالبحث عن المال

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة على بعد مباراة لتحقيق رقم قياسي في مباريات الديربي

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أنه في حال فوز برشلونة اليوم سيكون قد حقق الإنتصار رقم 100 في تاريخ مواجهاته أمام إسبانيول .

مدافع برشلونة السابق على رادر فالنسيا

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” انه من الممكن رؤية ياري مينا في الدوري الإسباني مجددا حيث ان اللاعب الكولومبي مدافع إيفرتون على رادار فالنسيا للموسم القادم .

جونينيو : نيمار اختار المال

يري جونينيو بيرنامبوكانو لاعب ليون الفرنسي ان نيمار دا سيلفا اختار المال للرحيل لباريس سان جيرمان : ” نيمار رحل من البارسا لباريس من أجل الأموال فقط. باريس اعطوه ما يُريد ولكن الان شعر بما يفتقده وهو كرة القدم لذلك يفكر في العوده للبارسا .. اعتقد بانه تعلم الدرس .. هناك فرق بين نيمار كشخص وكلاعب كرة قدم .. ففي الملعب فهو في قائمة ميسي وكريستيانو ” .

جريزمان مستمر مع برشلونة

أفادت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن انطوان جريزمان النجم الفرنسي الدولي مستمر مع برشلونة الموسم القادم .

اتالانتا يرغب بضم نجم الإنتر

حسب ” سبورت إيطاليا ” فإن اتالانتا يريدون ضم كاندريفا و اللاعب مرغوب بشدة بالنسبة لهم ، ولكنه مرتبط ومستعد لإنهاء مسيرته مع الإنتر .

مالديني يودع ميلان

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن القصة بين مالديني و ميلان انتهت ، ومالديني سيودع ميلان نهاية الموسم حيث رفض العرض المقدم له من جازيديس ، ولن يذهب باولو للمحاكم خصوصا وان عقده يسمح بذلك .

ميلان مهتم بضم ثنائي فيردر بريمن وروما

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ميلان مهتم بضم ميلوت راشيكا من نادي فيردر بريمن وقيمته 20 مليون يورو ، كما ايضا ان النادي مهتم بضم باتريك شيك مهاجم لايبزيج ، وشيك مفضل لميلان اكثر من يوفيتش بسبب الراتب ، الإتفاق يجب ان يتم مع روما وعرض الروسينيري الأول 20 مليون يورو .

إبراهيموفيتش يتحدث عن مستقبله مع ميلان

تحدث زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان حول مستقبله بعد الفوز على يوفنتوس بأربعة اهداف لهدفين : ” سنرى سنرى ، لا يزال هناك شهر لأستمتع به ولكن هناك وضع غريب يحدث ونحن لا نتحكم في ذلك ، لا أعرف ما إذا كان المشجعون قد رأوني بشكل مباشر للمرة الأخيرة ، يمكن أن يكون كذلك ، لماذا ؟ اقرأ مابين السطور”.

هدف يقرب هافيرتز من فريقه الجديد

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن تشيلسي مازالوا النادي الاقرب للحصول على كاي هافيرتز لكن عليهم ضمان التأهل لدوري الأبطال لأن اللاعب يرغب بالمشاركة في المسابقة ، تشيلسي جاهز لدفع 100 مليون لكن على دفعات ، بينما ريال مدريد يعانون من ازمة مالية وتضخم في الرواتب وعليهم التخلي عن لاعبين كبار على الاقل من أجل تمويل صفقة ضخمة مثلها.

ماتيوس : ليفاندوفسكي يستحق الكرة الذهبية

يري لوثار ماتيوس نجم ألمانيا السابق ان روبرت ليفاندوفسكي يستحق الفوز الكرة الذهبية : ” بعد هذا الموسم يستحق ذلك بالتأكيد. وهو هداف جميع المسابقات الثلاث. فاز بايرن بالثنائية وإذا وصل إلى نهائي الابطال فلن يكون هناك بديل آخر عن ليفاندوسكي ،

وأضاف حول ضم ساني : ” بايرن هو ثاني أكبر مصدر جذب لكرة القدم ، مع ليروي ساني حصل فليك على لاعب يملك أعلى جودة من السرعة ، والمراوغة ، والمساعدة ، وتسجيل الأهداف ”

فليك : هناك اكثر من منافس مرشح للفوز بدوري الأبطال

قال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ ان هناك عدد من الأندية المرشحة للفوز بدوري ابطال اوروبا : ” مانشستر سيتي فريق ذو جودة عالية. لكن برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس جيدون أيضًا. تتمتع جميع الفرق الكبرى بخبرة كبيرة في صفوفها. يجب أن يتم متابعة كل خصم أولاً. إذا كنت تريد أن تكون في النهائي ، عليك أن تلعب ضد اللاعبين الكبار حقآ !

وأضاف حول فترة الإستراحة : ” كل شيء له مزاياه وعيوبه. الفريق مرتاح ويمكنه التركيز على ما يهم في مرحلة قصيرة. المباريات ذات الساق الواحدة ليست بهذه السهولة ، نحن نعلم ذلك. يجب أن تكون على حذرآ. ومع ذلك ، لدي ثقة في أن الفريق يمكنه القيام بذلك “.

كيميتش يرحب بضم ساني

رحب جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونيخ بالتعاقد مع ليروي ساني : ” يتمتع بكمية لا تصدق من الجودة وهو تعزيز كبير لنا. إنه يتناسب جيدًا مع هيكل فريقنا وسيساعدنا في تحقيق أهدافنا.”

وأضاف عن دوري الأبطال : ” حان الوقت بالنسبة لنا لأستعادة قوتنا في دوري الأبطال والتركيز ، نحن متعطشون. سيكون من المهم للغاية كيف نعود بعد العطلة نريد أن نأخذ هذا الشعور ، وهذا الجوع معنا

ايقاف داير 4 مباريات

اعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن إيقاف ايريك داير 4 مباريات و تغريمه 40 الف باوند لصعوده للمدرج واشتباكه مع احد المشجعين في مواجهة توتنهام ضد نوريتش بتاريخ 4 مارس الماضي !

ثنائي يونايتد مرشح للرحيل هذا الموسم

وفقا لصحيفة ” الأندبيندينت ” البريطانية فإن جيسي لينجارد و فيل جونز من المتوقع رحيلهم هذا الصيف لوست هام، ديفيد مويس يرغب في التوقيع مع الاثنين، ملاك وست هام سيمنحونه الاموال في حال بقي النادي في البريميرليغ، سولشاير يرغب في بيعهم لتمويل صفقة سانشو .

مانشستر سيتي يصارع يوفنتوس على تراوري

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن مانشستر سيتي الإنجليزي يصارع يوفنتوس على ضم أداما تراوري من ولفر هامبتون هذا الصيف .

ريال مدريد غاضب من برشلونة بسبب الفار

رغم أنه لم يعلن اعتراضه في بيان رسمي، ولم يبد غضبه بشكل علني، لكن نادي ريال مدريد الإسباني غاضب بشدة بشأن اتهامات منافسه برشلونة حول ميل قرارات الـ VAR تجاهه بالليجا.

وتبدو الأجواء داخل ريال مدريد ساخنة للغاية، خاصة بعد تلميحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بشكل علني حول ذلك الأمر.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى