كورة إنجليزية

مورينيو : لن نستأنف على عقوبة داير .. ولن نخاطر ب ” آلي “

مؤتمر مورينيو

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو عن عدم نية إدارة توتنهام تقديم استئناف على القرار الصادر بعقوبة مدافع الفريق ” إيريك داير ” بالإيقاف لأربع مباريات .

وقال مورينيو في المؤتمر الخاص بمباراة الغد أمام بورنموث أنه لا يعتقد أنهم سيتظلمون على القرار رغم علمهم بحق تقديم التظلم لأنهم يعلمون جيدا مدى قوة الاتحاد الإنجليزي وتمسكه بقراراته .

فيما علق مورينيو على لاعبه ” داير ” أنه لاعب متميز وسيستمر بالفريق في مركز المدافع كما أخبره منذ مجيئه فهو سيتطور كثيرا في هذا المركز .

وأثنى البرتغالي على مدافعه بأنه يستطيع بناء اللعب من الخلف جيدا بالإضافة لحالته البدنية الممتازة مؤكدا أنه سيكون أحد أفضل المدافعين في الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أعلن تغريم داير 40 الف جنيه استرليني وإيقافه 4 مباريات بسبب الدخول في مناوشة مع مشجع خلال مباراة نوريتش في الكأس في مارس الماضي .

ويعتمد مورينيو على داير في مركز الدفاع أساسيا منذ عودة النشاط للكرة الإنجليزية مع تأكيد البرتغالي أنه سيكون أحد أفضل المدافعين .

وعن جناح الفريق ” ديلي آلي ” أكد مورينيو أنه سيغيب عن مباراة الغد مؤكدا أنه لا يستطيع المخاطرة باللاعب .

وأوضح مورينيو أن إصابته ليست خطيرة لكنه غير جاهز بعد ولا يمكن إشراكه بهذه الحالة حتى لا تتفاقم إصابته خاصة وأن لديه تاريخ سئ مع أوتار الركبة .

ويحل توتنهام غدا ضيفا ثقيلا على بورنموث المهدد بالهبوط في الجولة 34 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام بعد فوزه على إيفرتون في المباراة الماضية بهدف نظيف المركز الثامن برصيد 48 نقطة بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى