كورة إيطالية

ميلان ينتفض ويقسو على اليوفي برباعيه في الدوري الإيطالي

ميلان واليوفي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ميلان ويوفنتوس ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي بفوز كبير وكاس للميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السان سيرو معقل الروسونيري.

لم يشهد الشوط الأول خطورة كبيرة على المرميين حيث استحوذ اليوفي على الكرة في منتصف الملعب بينما حاول ميلان على مرمى تشيزني ببعض المحاولات على استحياء لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اختلف الشوط الثاني كثيرا حيث افتتح رابيو التسجيل لصالح اليوفي مع بداية الشوط بهدف رائع بعد المرور من العديد من مدافعي ميلان ليسدد الكرة على يمين دوناروما معلنا التقدم لصالح اليوفي بهدف نظيف.

وسريعا نجح رونالدو في تسجيل الثاني لليوفي بعد تمريرة كوادرادو الطولية التي أخطأ الدفاع في تقديرها لتصل الكرة لرونالدو الذي وضعها بكل سهولة داخل الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

نجح ميلان في قلب الطاولة على اليوفي وفي الدقيقة 61 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الميلان بعد العودة للفار لوجود لمسة يد على بونوتشي مدافع اليوفي ليسجل إبراهيموفيتش هدف تقليص الفارق.

وسريعا نجح فرانك كيسي في تسجيل الهدف الثاني والتعادل بعد تسديدة قوية سكنت الشباك لتعود المباراة من جديد لنقطة البداية.

وبعدها بدقيقة نجح لياو في اختراق منطقة جزاء اليوفي واستغلال الارتباك الدفاعي ليسدد كرة قوية على يمين حارس المرمى وتصبح النتيجة 3-2.

وفي الدقيقة 80 نجح ريبيتش في تسجيل الهدف الرابع حيث استغل بونافينتورا خطأ ساندرو في التمرير الذي مرر الكرة لريبيتش ليضعها الأخير داخل الشباك وينتهي اللقاء بفوز الروسونيري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ميلان للنقطة 49 بالمركز الخامس ، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 75 في صدارة الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى