كورة إيطالية

إنتر ميلان يتعثر من جديد أمام هيلاس فيرونا ويهبط للمركز الرابع

انتهت منذ لحظات مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي 2-2 لكل فريق.

نجح هيلاس فيرونا في افتتاح التسجيل مبكرا مع الدقيقة الثالثة بهدف رائع من دراكو لازوفيتش بعد مرور من الجهة اليسرى ليصوب تصويبة قوية تمر بين يدي هاندانوفيتش وتسكن الشباك.

لم يقدم إنتر ميلان أي ردة فعل وكان فيرونا أقرب لتسجيل وتعزيز الهدف الأول لولا تألق هاندانوفيتش في العديد من المناسبات.

تغير الحال في الشوط الثاني ونجح إنتر ميلان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 عن طريق كاندريفا بعد تسديدة لوكاكو التي ارتطمت بالقائم لتعود مرة أخرى لكاندريفا الذي وضعها في الشباك بسهولة لتصبح النتيجة 1-1.

وسريعا احرز ديماركو لاعب فيرونا هدفا بالخطأ في مرماه بعد عرضية كاندريفا لترتطم بأقدام مدافع فيرونا وتصبح النتيجة 2-1 للإنتر.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح فيرونا في إحراز هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية من جانب فيلوسو على يمين حارس الإنتر لتصبح النتيجة 2-2.

حاول الإنتر العودة مرة أخرى للمباراة إلا أنهم لم يشكلوا أي خطورة على المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة 65 ويهبط للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد هيلاس فيرونا للنقطة 43 بالمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى