كورة إنجليزية

بول بوجبا: افتقدت كرة القدم كثيرًا هذا الموسم

بول بوجبا

تحدث بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد عن عودته إلى الفريق وتحدث عن الروح الممتازة بين الفريق، داخل وخارج الملعب.

وقال الدولي الفرنسي: “إن مجرد العودة للتدريب، ولمس الكرة، والقيام بما أحب أمر مدهش لقد فاتني الكثير أنت تدرك عندما تكون في الخارج لفترة طويلة كم تستمتع حقًا بلعب كرة القدم وكم تحبها لذا من الواضح أنني سعيد حقًا ومحظوظ جدًا بالعودة وفي كامل لياقتي الآن، وأنا أستمتع بعودتي إلى الفريق”.

واضاف: “أشعر بتحسن كبير الآن لقد كنت أتدرب جيدًا والنادي كان يهتم بي جيدًا، لقد كنت أقوم ببعض العمل والعلاج الإضافي على كاحلي وبقية جسدي وزملائي في الفريق أيضًا، ساعدوني في العودة وأشعر بالثقة يبدو الأمر كما لو أنني لم أغيب أبدًا، ولا يزال الرجال يثقون بي وبقدراتي وهذا ساعدني كثيرًا أيضًا”.

واكمل حديثه : “يمكنك أن تقول أن الفريق يتحسن كثيرًا ، نحن نلعب كفريق بشكل جماعي أكثر من ذي قبل، ونستمتع بذلك أكثر، ونحن ندافع ونهاجم معًا كفريق، وهذا الفريق أقوى أيضًا اللاعبون الموجودون على مقاعد البدلاء أو الذين لا يلعبون بشكل دائم، عندما يشاركون، يساعدون الفريق حتى تكون العقلية جيدة وصحيحة كل هذه الأشياء معًا وضعتنا في المسيرة الجيدة التي نحن فيها اليوم”.

وأشار : واحدة من الميزات في أداء يونايتد خلال هذه المسيرة دون هزيمة في 16 مباراة كانت التماسك والإبداع بين لاعبين خط الهجوم كما أوضح أولي جونار سولشاير واللاعبون، فإن وصول برونو فيرنانديز قدم الدعم لكل اللاعبين في النادي، ويقول بوجبا إن مجرد مشاهدة مهاجمي الفريق خلال التدريبات والمباريات هو متعة خالصة.

وأضاف لاعب الوسط وعلى وجه أبتسامة رضا كبيرة: “أستمتع بما يقدموه وأنا أقف خلفهم أنا أستمتع بمشاهدة برونو وراشفورد ومارسيال وماسون، الذين لعبوا جميعًا في المباراة الأخيرة، ورؤيتهم يسجلون الأهداف أنت فقط تصفق، بما يقدمونه من كرة جميلة “إنهم يجعلونني أستمتع بكرة القدم في كل مباراة!”.

“على الرغم من العمل الدفاعي الكبير الذي لا يتحدث عنه الناس، إلا أن هناك الكثير من العمل الدفاعي داخل الفريق، الضغط بشكل كبير ومتكرر هذا ما قد لا تراه كثيرًا مشجعو كرة القدم الذين يعرفون كرة القدم جيدًا يرون ذلك، ومن الرائع رؤية في أفضل حالاتهم أعتقد أن الأمر يتعلق بالعقلية، الهجوم والدفاع يساعدنا، ويساعد لاعبي خط الوسط والمدافعين، ومن الواضح أن الموهبة تتحدث عن نفسها – الأهداف والحركة وكرة القدم، كل شيء”.

المعركة محتدمة بين الفرق التي تقاتل من أجل المركز الرابع لكن بوجبا يصر على أن هذا هو بالضبط نوع الضغط الذي يستمتع به اللاعبون.

وأكد بوجبا: “لكي نصبح فريقًا رائعًا، نحتاج فقط إلى نسيان المباراة الأخيرة نحن نفعل ذلك، ونلعب بشكل جيد، ونقوم بعمل رائع، ثم ننسى ذلك ونفكر في القادم مثل الأسبوع الماضي، نحن لا نفكر في ما حدث، نحن نركز على تكرار ذلك مرة أخرى علينا أن نحافظ دائمًا على هدف تحسين أنفسنا وعدم الرضا عما قدمناه“.

“على سبيل المثال، سجل مارسيال ثلاثة أهداف، أول هاتريك له، ثم يهدف مرة أخرى، عليك الاستمرار إنه يريد أن يأخذ كرة أخرى إلى المنزل، كما تعلم يجب أن يكون لديك هذه العقلية، يسجل هدفًا ويفعل ذلك مرارًا وتكرارًا… برونو، راشفورد، ماسون… تسجيل هدفين أمر رائع، ولكن لماذا ليس ثلاثة يجب عليك الحفاظ على هذه العقلية، والحفاظ على نظافة شباكك دون أهداف أيضًا… نريد الاستمرار في العمل على ذلك ولدينا العقلية للقيام بذلك“.

“هذه هي أيضا عقلية هذا النادي، كانت دائما هكذا نحن لا نشعر أبدًا بالرضا عن كأس واحد أو مباراة واحدة فزنا بها أو مباراتين أو 10 مباريات، فأنت تريد دائمًا المزيد هذا ما يجعل مانشستر يونايتد أكبر نادٍ في إنجلترا“.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى