كورة اسبانية

ريفالدو: هذا اللاعب هو أفضل صفقة ممكنة لبرشلونة

كرر البرازيلي ريفالدو، نصيحته لإدارة برشلونة، بالتركيز على ضم مواطنه نيمار من باريس سان جيرمان، بدلًا من لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وشدد ريفالدو خلال تصريحات أدلى بها لموقع بيتينج بيتفير، على أن عودة نيمار لبرشلونة، ستسمح للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالراحة بعض الشيء.

ويرى ريفالدو أنه يتعين على برشلونة، بذل قصارى جهده لإعادة نيمار، الذي رحل عن صفوفه عام 2017 للانضمام إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ويعتقد أسطورة برشلونة أن وجود نيمار سيساعد في تخفيف الضغط على ميسي، عندما يدخل المراحل الأخيرة من مسيرته الرياضية.

وقال ريفالدو “انتهت صلاحية الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، لذا يمكن لإنتر ميلان الآن المطالبة بالمزيد من المال لبيعه، ويبدو أنهم يريدون تمديد عقده، ولهذا السبب، أعتقد أن برشلونة ينبغي عليه استعادة نيمار”.

ونوه “انضمام نيمار إلى ميسي، يساعد برشلونة ليصبح مرة أخرى ذلك الفريق المثير الذي فاز بالعديد من الألقاب قبل عدة سنوات”.

وأتم “نيمار أفضل صفقة ممكنة لبرشلونة، حيث سيعزز قوة الفريق وسيصبح خيارًا جيدًا لحسم المباريات، مما يسمح لميسي بالراحة في بعض الأحيان”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى