تقارير

عشر لاعبين يقتربوا من دخول نادي المئة.. شيكابالا ووليد سليمان أبرزهم

يقدم لكم موقع “كورة نيو” أسماء أبرز عشر لاعبون إقتربوا من دخول قائمة نادي المئة، ويعتبر عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز هو اَخر من دخل إلى تلك القائمة بجانب حسن الشاذلي ومحمود الخطيب وحسام حسن وسيد الضظوي ومصطفى رياض وأحمد الكاس وجمال عبدالحميد ومحمد أبوتريكة.

ونستعرض لكم أقرب اللاعبين الذين اقتربوا من دخول نادي المائة في الدوري الممتاز.

أحمد علي

أحرز احمد علي مهاجم بيراميدز 71 هدفا في الدوري الممتاز بواقع 18 مع الإسماعيلي و12 مع الزمالك و41 مع المقاولون العرب ولم يحرز حتى الآن مع بيراميدز أية أهداف في الدوري.

وبذلك يكون احمد علي هو اللاعب الأقرب بعد السعيد من دخول نادي المائة.

احمد رؤوف

سجل مهاجم نادي بتروجيت 71 هدفًا متساويًا مع احمد علي بواقع 36 هدفًا مع إنبي وهدفين مع الأهلي و22 هدف مع المصري، و8 أهداف مع سموحة، وهدفين لوادي دجلة وهدف مع بتروجيت.

صلاح أمين

سجل مهاجم مصر المقاصة 70 هدفا في الدوري الممتاز من خلال مشاركته في 237 مباراة، وجاءت أهدافه مع طلائع الجيش 36 هدفا و6 أهداف مع سموحة و13 هدفا مع الإنتاج الحربي و13 هدفا مع النجوم وهدفان مع مصر المقاصة.

جون أنطوي

أحرز جون أنطوي مهاجم بيراميدز 69 هدفا حتى الآن بواقع 28 هدفا مع الإسماعيلي و3 أهداف مع الأهلي و37 هدفا مع المقاصة وهدف لصالح بيراميدز.

شيكابالا

سجل مهاجم نادي الزمالك، محمود شيكابالا 69 هدفًا من خلال مشاركته في 331 لقاء، حيث أحرز 67 هدفًا مع نادي الزمالك، وهدفين مع الإسماعيلي.

حسام باولو

وصل عدد أهداف حسام باولو مهاجم الجيش إلى 63 هدفًا بواقع 35 مع الداخلية و23 مع سموحة و2 مع الزمالك وهدف مع الاتحاد السكندري وهدفين مع المقاولون، ولم يحرز حتى الآن أهدافًا مع ناديه الجديد.

وليد سليمان

أحرز وليد سليمان 58 هدفا بواقع 37 هدفا مع الأهلي و17 هدفا مع بتروجت و4 أهداف مع إنبي.

خالد قمر

أحرز 56 هدفا، بواقع 19 هدفا مع اتحاد الشرطة و6 أهداف مع الزمالك و3 أهداف مع سموحة وهدف مع طنطا و9 أهداف مع الإنتاج و18 هدفا مع الاتحاد السكندري.

احمد حسن مكي

سجل 56 هدفا بواقع 44 هدفا مع حرس الحدود و6 أهداف مع سموحة و3 أهداف ومع الزمالك و3 أهداف مع الجونة.

يختتمهم مؤمن زكريا

حيث سجل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي 48 هدفًا من واقع 186 مباراة في الدوري المصري، و أحرز 4 أهداف مع الإنتاج الحربي، وهدفين للمصري، و6 أهداف مع إنبي، و9 أهداف لصالح الزمالك، و27 هدف مع النادي الأهلي.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى