الدوري الممتاز

فايلر يعقد جلسة مع حارس الفريق و الشيخ ينتظم في التدريبات الجماعية .. أبرز مشاهد مران الأهلي

مران الأهلي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم صباح اليوم الخميس، وذلك استعدادًا لعودة النشاط الرياضي، بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهد مران الفريق تدريبات بدنية قوية تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، تنفيذًا للبرنامج الذي تم وضعه من جانب الجهاز الفني.

وفي السياق ذاته، اجتمع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع شريف إكرامي حارس الأهلي على هامش المران الصباحي للاتفاق على بعض الأمور.

كما شارك أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية، وذلك بعد إصابته بكدمة قوية في الظهر.

فيما تابع السويسري رينيه فايلر و توماس بينكيل مدرب أحمال الأحمر، لحين ظهور نتائج المسحة الأولى الخاصة بـ فيروس كورونا، وذلك بعد عودتهم من قضاء فترة إجازة مع أسرتهم.

كما شهد مران الأهلي، تدريبات قوية للرباعي، محمد الشناوي و شريف إكرامي و علي لطفي و مصطفى شوبير، تحت قيادة يانكون ميشيل، استعدادًا للعودة إلى المباريات.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، على متابعة عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، وطبقًا للمتفق عليه من اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

يذكر أن لاعبو الفريق قد خضعوا للمسحة الطبية الثالثة الخاصة بـ فيروس كورونا المستجد، وذلك بناءً على تنفيذ بروتوكولات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى