تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة حذر مع عودة فرانك دي يونج وإبراهيموفيتش يلمح للرحيل

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة حذر مع فرانك دي يونج

وفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن برشلونة سيكون حذرا مع الهولندي فرانك دي يونج ليكون جاهز تماما لمواجهة نابولي ، حيث سيفقد الفريق بوسكيتس وفيدال ضد نابولي مما يجعل وجود دي يونج ضروري جدا ، وقد انهي اللاعب مع جونيور فيربو تدريبات اليوم بمشاعر جيدة واللاعبين قريبين من مباراة بلد الوليد .

مدافع مانشستر سيتي يريد العودة لبرشلونة

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن إريك جارسيا يريد العودة للبارسا لكنه يطلب راتب لا يتحمله برشلونة ، وقد قدم له مان سيتي راتب مغري للتجديد بين 12 و 40 ألف باوند في الأسبوع .

شتيجن منح 5 نقاط لبرشلونة

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أنه بفضل تصدياته أمام اشبيلية و سلتا فيجو و إسبانيول ، منح تير شتيجن 5 نقاط ثمينة لبرشلونة في الليجا .

برشلونة يستضيف نابولي في الكامب نو

ذكرت إذاعة ” الراك 1 ” الإسبانية ان برشلونة ونابولي سيقام يوم 8 أغسطس القادم في الكامب نو و سيعلن الإتحاد الأوروبي ذلك اليوم و التوقيت لم يحدد بعد .

بيكهام يرغب في ضم فيدال

وفقا لتقارير صحفية من ” لا كواترا ” فإن ديفيد بيكهام مالك إنتر ميامي الأمريكي اتصل بأرتورو فيدال ليأخذه إلي الدوري الأمريكي وقد اوضح انه ملتزم بعقده مع البارسا الذي ينتهي في 2021 لكنه لا يغلق الباب للمغادرة لأمريكا وبمجرد إنتهاء عقده لا يرغب اللاعب في البقاء في اوروبا لفترة طويلة ويريد ان يكون قريب من عائلته كما ان اللاعب يحب فكرة اللعب في الماركانا مع فلامنجو البرازيلي وزميله السابق رافينيا يشجعه على هذا القرار .

يوفنتوس مهتم بضم ظهير أياكس

حسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن يوفنتوس الإيطالي إنضم لبرشلونة وباريس كأندية مهتمة بظهير أياكس سيرجينو ديست .

إبراهيموفيتش يوضح مستقبله نهاية الموسم

أوضح زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي ل ” سبورت ويك ” : ” ابرا يلعب للفوز بشيء أو يبقى في المنزل ، إبرا ليس لاعباً لبطولة الدوري الاوربي وميلان ليس نادياً لدوري الأوروبي ، رانغنيك ؟ لا أعرف من هو رانغنيك”.

باريس ويونايتد يتنافسان علي مدافع ميلان

وفقا لشبكة ” إي إس بي إن ” فإن نادي باريس سانت جيرمان ونادي مانشستر يونايتد مهتمان بضم أليسيو رومانيولي من ميلان ، المان يونايتد يضع المدافع الإيطالي على رأس قائمته .. لكن ميلان يود المحافظة عليه وتجديد عقده .

إتفاق بين ميلان وفرانكفورت

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن هناك إتفاق بين إدارة ميلان و فرانكفورت على شراء عقد أنتي ريبيتش مقابل 25 مليون بدون حدوث أي مفاجآت فالصفقة سيتم إغلاقها نهاية الموسم ، وقيمة صفقة اللاعب قد تختلف حسب تقييم اينتراخت للبرتغالي سيلفا و النادي الألماني يرغب في ضمه ايضا ، والمفاوضات جارية من أجل صفقة تبادل بين اللاعبين بدون إضافة اي مبلغ مالي والعقبة الوحيدة ان فيورنتينا يملك 50 % من عقد ريبيتش .

أرسنال يعيد النظر في خطة جلب حارس مرمي جديد

وفقا لصحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية فإن ارسنال الإنجليزي يعيد النظر في خطة جلب حارس مرمى للمنافسه مع براند لينو الموسم المقبل بعد المستوى المثير للإعجاب الذي ظهر به إيميليانو مارتينيز الفتره الاخيره.

فيرديناند : فودين موهبة إستثنائية

أشاد ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق بالنجم فيل فودين مع مانشستر سيتي وقال عنه : ” هذا الطفل موهبة إستثانية، إنتظرنا طويلاً ليصبح مع الفريق يخلق الفرص ويسجل الاهداف، إنه رائع في القدوم من الخلف والمراوغة والتمرير وإتخاذ القرارات في الاوقات المناسبة، مان سيتي أسس هذا اللاعب بطريقة إحترافية للغاية”.

بيب جوارديولا يستفسر عن ضم مدافع موناكو

وفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن بيب غوارديولا إستفسر عن إمكانية التعاقد مع مدافع نادي موناكو الفرنسي بينوا بادياشيل، اللاعب يملك عقداً حتى 2024 وإنتقاله قد يكلف السيتي 40 مليون يورو.

مان سيتي يحدد بديل ساني

وفقا لإذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية فإن مان سيتي يخطط للتوقيع مع لاعب فالنسيا فيران توريس هذا الصيف، ينتهي عقد اللاعب في 2021 وبيب غوارديولا برى أنه البديل المناسب للراحل ليروي ساني.

إنتهاء موسم نجم تشيلسي

ذكرت مصادر صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن اصابة بيلي جيلمور نجم تشيلسي في الركبة ستبعده عن الفريق حتي نهاية الموسم .

فليك يرفض رحيل كويسانسي

نشرت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية ان هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ يفضل إبقاء كويسانسي في تشكيلة بايرن بدلاً من إعارته. هانسي يؤمن بإمكانيات وموهبة الشاب الفرنسي

ويفضل اللاعب البقاء في بايرن الموسم المقبل ، لكن اللاعب يعرف أيضًا أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت في المشاركة في المباراة لاكتساب الخبرة. لم يتم اتخاذ قرار بشأن خطوة قرض محتملة حتى الآن

بريسيتش يعود لإنتر ميلان

نشرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ان إيفان بيريسيتش سيعود لإنتر ميلان هذا الصيف ، وانه بعد إنتقال نوبل سيغادر سفين أولرايتش النادي حيث سيكون قادرًا على العمل كرقم واحد في نادي أخر . وسيغادر كوتينيو وأوديريوزولا النادي (في نهاية الإعارة). يشير كل شيء عن عودة بيريزيتش إلى ميلان. مستقبل توليسو في بايرن يعتمد على تياغو

ماتيب يتحدث عن نقطة قوة ليفربول

تحدث جويل ماتيب مدافع ليفربول عن نقطة قوة الريدز هذا الموسم في تصريحات للموقع الرسمي : ” حقيقة الأمر بأن اللاعبين ربما يحرقوا نفسهم من أجل كلوب والمدرب اعتاد على خلق اجواء عظيمة وقال بأن النجاح مشروط بإنسجام الجميع في الصورة الكبيرة للفريق ، هو مدرب إستئنائي لا مثيل له في العالم ” .

ارنولد : نريد جعل هذا الموسم محفورا في تاريخنا

قال ترينت ارنولد لاعب ليفربول انه يريد جعل هذا الموسم محفورا في تاريخ الريدز في الدوري الإنجليزي : ” نريد التأكد بأن الموسم الجاري سيبقى للذكرى إلى الأبد ، أعتقد إن أفضل طريقة لتحقيق ما نريد هي تحقيق رقما تاريخيا من عدد النقاط في موسم واحد”.

رسميا .. كالو ينتقل لبوتافجو

اعلن نادي بوتافوجو البرازيلي ضم سالمون كالمو عقب نهاية تعاقده مع هيرثا برلين في صفقة انتقال حر وسينضم للفريق بعقد حي 2021 .

كونتي : نفقد نقاط مع إنتر هذا الموسم بطريقة غبية

يشعر أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بأن فريقه يفقد نقاط غبية هذا الموسم بعد التعادل مع هيلاس فيرونا 2-2 امس في الدوري : ” بالنسبة إلى المجهود والجوع والتركيز ليس لدي اعتراض، لكن لا ننسى أننا نلعب أمام فيرونا الذي يلعب بضغط عال وهو نقطة قوتهم، اعتقد أننا رددنا عليهم ضربة مقابل ضربة”.

وأضاف : ” تلقينا هدفا في آخر 5 دقائق من رمية جانبية، تلك المواقف محبطة، لأننا نفقد النقاط طيلة المشوار والخصوم تحصدها، نستحق الفوز بالمباراة ، نحن نعلم أننا نفقد النقاط بطريقة غبية طيلة الموسم، وإلا أننا نتحدث عن مشوار آخر تماما ، لوكاكو خرج في الدقيقة 77 بسبب مشاكل في الظهر و الفخد ” .

ريال مدريد يعلن قائمة لقاء ألافيس

أعلن زيدان مدرب ريال مدريد قائمة فريقه لمواجهة ديبورتيفو ألافيس اليوم وضمت : كورتوا – اريولا – التوبي – ميليتاو – هرنانديز – فاران – ميندي – ميجيل جوتييريز -كاسميرو – مودريتش – كروس – فالفيردي – إيسكو – هازارد – بنزيما – بيل – فاسكيز – اسينسيو – دياز – ماريانو – فينسيوس – رودريجو

نجل سيميوني يريد اللعب في اتلتيكو

صرح جيوفاني سيميوني لاعب كالياري الإيطالي بأنه يتمنى اللعب في صفوف أتلتيكو مدريد في المستقبل، سواء كان والده دييجو سيميوني مستمرًا في منصبه أو لا.

وقال سيميوني الابن: “أتمنى أن ألعب في صفوف أتلتيكو مدريد يومًا ما، هذا هو النادي الذي تمنيت أن ألعب له منذ أن كنت طفلًا، وسواء استمر أبي في تدريب الفريق أم لا أتمنى أن يحدث ذلك.”

سلامة فينسيوس من كورونا

تأكدت سلامة فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من فيروس كورونا بعدما خطع لتحليل ثان يوم الخميس وظهر النتيجة سلبية، ليكون بإمكانه خوض تدريبات الفريق.

وخضع فينيسيوس لتحليل كورونا ولكن العينة لم تظهر نتيجة، ليخضع لتحليل أخر وتظهر النتيجة سلبية ليكون بمقدور اللاعب خوض تدريبات الفريق بشكل طبيعي حسب البروتوكول المعمول به في النادي.

نهائي كأس فرنسا بحضور جماهيري

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إقامة نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، بحضور جماهيري، في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

سيحضر 5000 متفرج في ستاد دي فرانس، مواجهة نهائي الكأس، كما سيحضر نفس العدد مواجهة نهائي كأس الرابطة، وسيتم الإعلان الرسمي عن القرار قريبًا.

العلاقة بين ساري ويوفنتوس تصل لنقطة فاصلة

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” أن العلاقة بين إدارة يوفنتوس وساري وصلت لنقطة فاصلة وهي الفوز بلقب الدوري بعد الخسارة من ميلان بأربعة اهداف لهدفين وهو مازاد حالة الغضب الجماهيري ولم يكن أنييلي يقبل برحيل أليجري لولا نصيحة من نيدفيد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى