كورة إنجليزية

بيب جوارديولا : ليس لدينا أفضلية على ريال مدريد وبرناردو سيلفا لاعب ناضج

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا والذي يخص لقاء برايتون غدا في التاسعة مساءا ضمن منافسات البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن مباراة العودة ضد ريال مدريد على ملعب الإتحاد في الأبطال : ” لعبنا المباراة الأولى أمام الريال في مدريد وسنلعب المباراة الثانيه على ملعبنا، الأمر طبيعي. ليس للأمر علاقه بالافضلية. إنها مباريات إقصائية واحدة على أرضك واخرى خارج أرضك”.

وأضاف عن تقنية الفيديو : ” حسنا أعتقد ان الفار الموسم القادم سيكون أفضل ، إنه الموسم الأول فقط . سيكون عليك أن تسأل الأشخاص المسؤولين. أنا لست متخصصًا في هذا النوع من الحالات. لا أدري إن كانوا سيعترفون بالواقع. لا تطلب منهم ذلك”.

وواصل : ” كانت لدينا بعض المشاكل (الجسدية). بعد مباراتين أو ثلاث على التوالي. لهذا السبب نقوم بتدوير الفريق. يجب أن نصل بأفضل حالة ممكنة لأرسنال وريال مدريد. في الوقت نفسه ، فإن أفضل طريقة لتكون جاهزًا هي لعب مبارياتنا بالإيقاع المناسب”.

وتابع عن برناردو سيلفا عن عدم مشاركته مع الفريق : ” هناك لاعبون سعداء فقط عندما يلعبون وعندما لا يلعبون يشعرون بأنهم ليسوا سعداء ويتصرفون مثل طفل صغير و بيرناردو هو العكس تمامًا ، إنه رجل ناضج”.

وحول رياض محرز اشاد به بيب جوارديولا : ” رياض لاعب مذهل ، لاعب رائع يتمتع بثقة لا تصدق في النفس ، إنه رجل دائما ما يخلق شئ مميز ، سعداء بوجوده ويمكنه مساعدتنا عندما يلعب ولا يلعب ، آمل ان اتمكن من مساعدته علي التطور ” .

وعن أهداف مانشستر سيتي الفترة القادمة أتم بيب تصريحاته : ” الهدف الأول الذي كان لدينا عندما عدنا هو التأهل لبطولة دوري الأبطال . لقد خسرنا مباراتين ، ونؤدي أداءً جيدًا ولكننا نعلم أنه يجب عليك الفوز بالمباريات ، في الوقت نفسه ، كانت المباريات التي نلعبها على أرضنا قوية للغاية في الطريقة التي لعبنا بها، والهدف الآن هو مباراة خروج المغلوب ضد آرسنال ، وخاصة مباراة الإياب ضد مدريد”.

وحول إستئناف السيتي لدي محكمة التحكيم الرياضي رد بيب : ” أنا واثق للغاية لأنني رأيت من في النادي يتناقشون بأننا سنكون هناك (في دوري الأبطال) في الموسم المقبل ، لكن علينا الانتظار وبعد ذلك ، سأعطي رأيي أو أن النادي سوف يدلي ببيانه”.

وختم عن مستوي برناردو سيلفا : ” ربما لم يلعب بقدر الموسم الماضي. لقد كان مذهلاً ولكن هذا الموسم ربما كان خطئي أو ربما كان فودين أكثر انخراطًا وحافظ رياض على مستواه. إنهم يعرفون المنافسة التي يملكونها مع بعضهم البعض لكن إعجابي واحترامي له لا يزال في مكانه”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى