كورة إيطالية

صحيفة ألمانية تصف إبراهيموفيتش ب ” المغرور “

إبراهيموفيتش

سلطت إحدي الصحف الألمانية هجومها على الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش بسب تصريحاته عن المدرب الألماني المرشح لتدريب ميلان رالف رانجنيك .

ونشرت صحيفة ” بيلد ” عن إبراهيموفيتش انه لاعب متكبر ومغرور ، وانه متبقي 7 مباريات علي نهاية موسم ميلان ولا يمكنه التأهل إلا لليوروباليج ، ومع زلاتان لا يمكن لميلان اللعب لدوري الأبطال لكن مع رانجنيك يمكنه .

وكان زلاتان قد صرح لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” امس :” أنا لست لاعبا لبطولة اليوروباليج وميلان ليس ناديا لليوروباليج ، رانجنيك ؟ لا أعرف من يكون ” .

وأضاف عن ستيفانو بيولي : ” بيولي رجل عظيم لأنه ليس من السهل العمل في هذه الوضعية بالطريقة التي يعمل بها الفريق معه ، هو يشبه إلى حد كبير أليغري ولو كان لديه نفس فريق ماكس سابقاً فأنا متأكد بنسبة 200٪ من أنه كان سيفوز بسهولة بالاسكوديتو.

وختم لشبكة ميدياسيت : ” هذا ليس ميلان الخاص بي وكل شئ يتم بطريقة مختلفة ، السنة القادمة لا أعلم إن كنت سأبقي ، ولم يتصل بي أحد حتي الآن ، الأهداف ليست كما كانت وليست التي أضعها في رأسي من اجل ميلان ، أريد رؤية الفريق الذي يحارب من أجل الدوري والأبطال واستمتع باللعب ولكن ليس للحصول على عقد ” .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى