كورة اسبانية

كيكي سيتين : لا أري الفوز بدوري الأبطال صعب جدا وكل شئ ممكن في عالم كرة القدم

أجري كيكي سيتين مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بلد الوليد ، مساء الغد في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ سيتين المؤتمر بالحديث عن قرعة دوري الأبطال :” من الجيد معرفة ذلك لكن الأهم الآن هي مباراة نابولي ، وكان من العدل لعبها في الكامب نو ، لا يبدو بالنسبة لي ان الفوز بدوري الأبطال صعب جدا ” .

وأضاف : ” الآن يجب ان نركز على لقاء بلد الوليد ثم نابولي ، آرثور لن يسافر بسبب الإصابة ويمكن له الحصول علي دقائق وفي غضون أسبوع سيتعافي ويعود للقائمة ، دي يونج كان جاهز للسفر لكن فضلت إراحته ” .

وواصل : ” من الممكن أن تلعب مباراة ودية في الفترة بين نهاية الدوري وبداية الأبطال ” .

وأشاد سيتين ب ” سيرجي روبرتو ” : ” روبرتو لاعب متنوع ويلعب في أي مركز وبالنسبة للمدربين من الجيد وجود لاعب مثله في الفريق وأحب ان اراه يلعب في جميع المراكز ، أومتيتي لا أحد يعرف موعد عودته حتي الأطباء ” .

وأكمل سيتين : ” أريد ان العب مباراة نابولي بوجود الجماهير لكن هذا هو الوضع ولا يمكنني أن اشتكي ، هناك العديد من المباريات التي لعبناها جيدا لكن نقصنا الحظ وفي مرحلة ما كنا نفتقر للإلهام الذي كان لدينا ضد فياريال

وتابع :” جريزمان لاعب رائع وأنه في المراكز الأخري عليه ان يؤدي بشكل جيد و قد فعل ذلك بالفعل ، نحن لا نطلب أشياء مستحيلة ” .

وقال حول رأيه في لقاء مدريد و ألافيس مساء اليوم : ” كل شئ ممكن في عالم كرة القدم ، بالنسبة لفريقنا هو جيد بدنيا و التقارير لدينا تثبت ذلك ” .

وعن لاعب برشلونة المعار في بلد الوليد ماتيوس فرنانديز قال : “شاهدته قبل يومين وهو لاعب جيد, كما هو الحال مع اللاعبين الآخرين سنقيم الوضع ونتخذ القرارات ” .

وختم : ” علينا ان نركز على مبارياتنا وننتظر سقوط ريال مدريد ، واتمني التوفيق لبيليجريني مع ريال بيتيس ” .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى