كورة إنجليزية

لامبارد يوضح حقيقة التفاوض مع هافرتز ويمدح كريس وايلدر

مؤتمر لامبارد

علق المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي فرانك لامبارد علي حقيقة التفاوض مع كاي هافرتز لا باير ليفركوزن الألماني ويمدح كريس وايلدر مدرب نادي شيفلد يونايتد.

وجاء ذلك في مؤتمر لامبارد لمباراة تشيلسي غدا امام شيفيلد يونايتد غدا في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز.

وبدأ مدرب تشيلسي حديثه عن إصابة بيلي جيلمور وقال : لقد خضع لعملية جراحية في ركبته هذا الصباح وسيغيب لفترة بين 3-4 أشهر. لسوء الحظ نحن محبطون بسبب ذلك وبيلي كذلك تحدثت معه لفترة طويلة ولمنحه الدعم.

اما عن سباق التوب 4 فقال : هذا ليس سهلًا نحن ليس المفضلون وانا لا أؤمن بذلك تمامًا كل ما أؤمن به هو التعامل مع كل مباراة على حدة انت تحدد مستواك على اساس مباراتك التالية.

وعن التجديد لتامي ابراهام قال : لا اريد الخوض في هذا الحديث، لدينا الكثير من الوقت.

وعند سؤاله عن الإرتباط بضم كاي هافيرتز اوضح: هذا ليس شيئًا افكر فيه الأن تركيزي على المباراة التالية.

وأضاف:حددنا احتياجاتنا لإدارة النادي ،وتعمل حاليا في الوقت الحالي على إتمامها ،من أجل مواصلة العمل والاستعداد للموسم المقبل.

اما عن توقعاته بشأن الفوز بسباق مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل قال : حتى انا عندما جئت هنا لم اعرف ما هي حدود توقعاتي خسارة لاعب مثل إيدن هازارد كانت من الطبيعي ان تؤدي إلى تعويضه بلاعب اخر، لكن ذلك لم يكن ممكنًا لكن الأن مصيرنا بين أيدينا انا سعيد بأننا في هذه المرحلة في بعض الأحيان اعتقدت انه كان علينا ان نؤدي بشكل أفضللكن في النهاية علينا ان نركز على ما لدينا الأن.”

وعن خصم الغد كريس وايلدر قال : شاهدت قصته وصعوده من الدرجة الأولى للتشامبيونشيب للبريميرليج لقد لعبت ضد فرقه بكل تأكيد هو من ضمن المرشحين “لجائزة مدرب العام في البريميرليج”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى