كورة إنجليزية

نونو سانتو مدرب شهر يونيو في الدوري الإنجليزي

نونو سانتو

نجح نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي في التتويج بجائزة أفضل مدرب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج” لشهر يونيو الماضي.

وقدم سانتو مع الفريق الإنجليزي أداءً متميزًا في الأونة الأخيرة،حيث حقق الفوز خلال شهري مارس ويونيو في أربع مواجهات أمام كلًا من توتنهام هوتسبير،ووست هام يونايتد،وبورنموث،وأخيرًا أستون فيلا،وتعادل في مباراة وحيدة أمام نظيره برايتون.

ورشح كلًا من فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، وأولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وستيف بروس المدير الفني لنيوكاسل يونايتد لتلك الجائزة،ولكن فاز بها سانتو بجدارة بعد أن حصد أكبر عدد من تصويت الخبراء والجمهور.

ويذكر أن المدير الفني لووفرهامبتون توج بلقب أفضل مدرب في شهر سبتمبر من عام 2018.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى