كورة سعودية

رئيس الشعلة السعودي : الجهاز الفني للفريق بقيادة مصرية زملكاوية الموسم المقبل

تعاقد نادي الشعلة السعودي مع المدرب المصري أسامة نبيه لقيادة الفريق من الموسم المقبل .

وقال فهد طفيل رئيس الشعلة : استغرقت المفاوضات مع أسامة نبيه ربع ساعة فقط لأننا علي علاقة طيبة مع المدرب المصري .

وأضاف : الجهاز الفني بالكامل سيكون مصريا بقيادة زملكاوية حيث يتواجد نجوم الزمالك السابقين أسامة نبيه ومحمد صبري وأحمد مصطفي .

وأبدي طفيل سعادته بالتعاقد مع الجهاز الفني الجديد لاسيما وأن نبيه سبق ودرب الفريق من قبل ويعرف جمهوره وادارته جيدا والعلاقة ناجحة بين الطرفين .

يذكر أن أسامة نبيه كان قد تولي منصب المدرب العام لمنتخب مضر بقيادة هيكتوبر كوبر وشارك مع الفراعنة في كاس العالم بروسيا وبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock