الدوري الممتاز

التموين يصدم الزمالك في بيان رسمي

وزارة التموين

أعلن جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين في بيان رسمي قبل قليل بأن لقب نادي القرن مُسجل للنادي الأهلي و ذلك بناءً على مستندات رسمية من جهة الاتحاد الأفريقي “الكاف”.

و أكدت جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين، بأن إذا أراد الزمالك رغب في تسجيل نفس اللقب على سعاره، فإنه لابد أن يُثبت حصوله على هذا اللقب من الجهات المختصة بذلك “الاتحاد الأفريقي”، وذلك بعد فحص جميع الأوراق التي سيتم بحثها خلال الستة أشهر القادمة.

وفي عام 2007 تقدم بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن “الأهلي 1907 نادي القرن” مع رسم درع النادى الأهلي يتوسطه نسر”، وذلك بعد حصوله رسميًا على هذا اللقب في عام 2001 وتم قبول طلب التسجيل عقب استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

ومن ناحية أخرى، تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بطلب تسجيل لشعار ” نادى الزمالك – نادى القرن الحقيقي لكرة القدم ” في الخامس من شهر يوليو 2020 برقم إيداع 415563 وسيتم فحص الطلب بعد إنقضاء مدة الستة أشهر للتأكد من سلامة جميع الإجراءات.

واختتم البيان: “كما نود التنويه، إلى أن مدة الحماية المترتبة على تسجيل العلامة التجارية هي عشر سنوات وتمتد لمدة أو مدد أخرى بناء على طلب صاحبها في كل مرة خلال السنة الأخيرة من مدة الحماية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى