تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. أجيري يرحل عن ليجانيس و ريبيري يحسم موقفه مع الفيولا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

لا مفاوضات بين ميلان و إبراهيموفيتش

أكد الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من شبكة ” سكاي إيطاليا ” أنه لم يتصل احد من ميلان حتي الآن بإبراهيموفيتش : ” عندما وقع على عقد انتقاله في يناير ، بوبان ومالديني طلبوا منه أن التوقيع على عقد لمدة سنة ونصف لكن الادارة قررت ان تكون المدة ستة أشهر مع النظر في الأمر نهاية الموسم ، رانغنيك لم يخبر الادارة حتى الان بأنه لا يريده ” .

فيردر بريمن يلمح لإهتمام ميلان بضم راشيكا

لمح فرانك باومان المدير الرياضي لنادي فيردر بريمن بإهتمام ميلان بضم ميلوت راشيكا وقال لصحيفة بيلد : ” هناك اهتمام كبير من عديد الأندية بـ راشيكا ، نحن في مفاوضات مع أحد الأندية من أجل بيعه .. يجب أن نتقبل فكرة اللعب بدونه الموسم القادم ، لكننا بالتأكيد لن نبيعه بأقل من قيمته” .

بشكتاش قريب من ضم حارس مان سيتي

وفقا لتقارير صحفية فإن بشكتاش التركي اقترب من التعاقد مع كلاوديو برافو حارس مرمي مانشستر سيتي ، النادي التركي قدم عرض لموسم واحد قابل للتمديد ولكن برافو يريد عقد لمدة موسمين .

جوارديولا : يجب علي خيسوس التعايش مع الضغط

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي انه يجب على جابرييل خيسوس التعايش مع الضغط : ” يجب على غابرييل التعايش مع الضغط، ما يهم هو ما يقوم بفعله عندما يغيب، هو لا يختبئ، هو يعود ويحاول ثم يحاول ، يجب عليه التعايش مع الضغط لأنه مهاجم ويجب عليه أن يسجل. هذا الأمر طبيعي في جميع الأندية الكبيرة حول العالم”.

يونايتد يقتحم سباق التعاقد مع هدف تشيلسي

وفقا لمصادر ” ذا صن ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد اقتحم سباق التعاقد مع بن تشيلويل و اصبحوا في المقدمة ويهتم بضم اللاعب كل من مانشستر سيتي وتشيلسي .

بايرن ميونيخ يفضل دست على بيليرين

وفقا ل ” سكاي ألمانيا ” فإنه لم يحدث اي اتصال بين هيكتور بيليرين لاعب ارسنال وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ، وهذا يرجح إلى حقيقة أن سيرجينو دست لاعب أياكس لا يزال المرشح المفضل لبايرن.يمكن أن تكون تكلفة الانتقال 20 مليون يورو.

تيري مهتم بتدريب بريستول

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن جون تيري مهتم بمنصب مدرب بريستول، النجم الانجليزي الكبير ومساعد مدرب استون فيلا حاليًا يملك رغبة كبيرة لمشروع بريستول، لكن كريس هيوتن هو المرشح المفضل لقيادة تدريب الفريق، رايان لوي و فيل نيفيل و لي بوير مرشحين أيضاً للمنصب .

ليستر سيتي يفكر في تقديم عرض لضم مهاجم مدريد

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ليستر سيتي يفكر في تقديم 31 مليون باوند للتوقيع مع لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، روجرز يبحث عن شريك مثالي لجيمي فاردي .

مورينيو : كم احتاج كلوب لتحقيق البطولات مع ليفربول

يري جوزيه مورينيو مدرب توتنهام انه قادر علي قيادة فريقه للبطولات وعلل بذلك ما احتاجه كلوب لتحقيقه مع ليفربول : ” كم احتاج يورجن وليفربول؟ 4 سنوات، 4 مواسم. اشترى أحد أفضل حراس المرمى في العالم، اشترى أحد أفضل المدافعين في العالم وهكذا وهكذا”.

وأضاف : ” أركز علي عقدي ل3 سنوات ، اثق انه خلال مدة عقدي نستطيع تحقيق الألقاب ، وحتي لو حقق النادي حقبة جيدة سأكون سعيدا ، أعمل من أجل النادي. لا أفكر في نفسي. أقول مرارا إن طموحي لم يتغير، شخصيتي لم تتغير، لكن ربما أنا في مرحلة أنظر فيها إلى نفسي وإلى إنجازاتي بدرجة أقل وأهتم أكثر بالنادي”.

أجيري يرحل عن تدريب ليجانيس

وفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن نادي ليجانيس قرر عدم استمرار خافيير أجيري في منصبه الموسم المقبل مع البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق ، ورغم نفي المدرب نيته للرحيل ولكن الطرفين يقبلون الفكرة بسبب عدم إتفاق اجيري مع عمل الإدارة .

باريس مصمم على بن ناصر

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان مصمم على ضم إسماعيل بن ناصر نجم ميلان و لدي الإدارة استعداد لدفع الشرط الجزائي مقابل 50 مليون يورو .

ريبيري يحسم رغبته

حسم فرانك ريبيري رغبته وموقفه من الإستمرار مع فيورنتينا و نشر عبر إنستجرام : ” أرغب في إسعاد مشجعي النادي و المدينة بأكملها و الباقي لا يهمني كثيرا ، الحقيقة اني وقعت في حب فيورنتينا ، فيولا للأبد ” .

تياجو سيلفا يحذر باريس من لقاء اتالانتا

حذر تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان النادي من لقاء أتالانتا وقال لقناة باريس الرسمية : ” إنها بطولة شامبيونزليج وكل فريق يستحق الوصول لربع النهائي ، أتالانتا فريق مميز ويسبب كثير من المشاكل للخصوم والمهاجمين الثلاثة سريعون جدا وستكون مباراة صعبة للغاية ” .

وأضاف : ” ستكون مباراة مفتوحة لأنهم يلعبون كرة قدم جيدة ، ويجب ان نستغل الفرصة وويجب ان نستعد بشكل جيد للمباراة ، وسنحتاج للعمل قبل مباراتي النهائي لكأس فرنسا ” .

مدرب أتالانتا : نركز علي لقاء يوفنتوس قبل لقاء باريس

قال جيان بيرو جاسبريني مدرب أتالانتا ان فريقه يتطلع لمواجهة يوفنتوس قبل لقاء باريس سان جيرمان وقال لسكاي إيطاليا : ” باريس فريق رائع ويهدف للفوز بالشامبيونزليج ، واجواء البطولة ستكون عاطفية ويجب ان نركز اولا علي الدوري “.

دي بروين يحسم موقفه من مغادرة السيتي

أفادت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن كيفن دي بروين لا ينوي مغادرة مانشستر سيتي حتي إذا تم تطبيق عقوبة اليويفا ومنح النادي من المشاركة في المنافسات الأوروبية لمدة عامين .

وقد اخبر اللاعب أصدقائه المقربين انه يعيش حياة مستقرة و ينتظر مع زوجته قدوم طفلهما الثالث ولا يريد خوض تجربة جديدة في مكان آخروينوي النادي فتح مفاوضات التجديد معه خلال الفترة القادمة .

مصادر تحسم موقف ليفربول من ضم آلكانتارا

أكدت شبكة ” إي إس بي إن ” العالمية أن ليفربول لا يفكر في ضم تياجو آلكانتارا في سوق الإنتقالات الصيفية ولا ينويي دخول السوق ما لم يكن هناك حاجة للبحث عن بديل لأحد اللاعبين حال رحيله ، وبلوغ نجم البايرن سن ال29 بالإضافة لقيمته المالية يجعلوه غير متوافق مع سياسة النادي في التعاقدات .

كوتينيو يقرر مستقبله بعد دوري ابطال اوروبا

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن فيليب كوتينيو سيقرر مستقبله بعد دوري أبطال اوروبا و من خياراته العودة للبريميرليج وقد اظهرت اندية انجلترا رغبة بضم اللاعب لكن جميعهم يريدوه على سبيل الإعارة وهذا ما لا يريده برشلونة الذي يريد كسب 80 مليون يورو من بيع اللاعب .

مرشح رئاسي لبرشلونة : يجب ان نستفيد من جوارديولا

قال فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة انه يجب ان يتم الإستفادة من بيب جوارديولا : ” تواجد واحد من أعظم الرياضيين خارج النادي ليس بالأمر الطبيعي، علينا نحن أن نستفاد منه بدل من تصديره للخارج، لكن كل شيء يعتمد على الظروف”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى