كورة إنجليزية

ساديو ماني : فخور بتواجدي هنا.. وسنحطم الأرقام القياسية برفقة صلاح وفيرمينيو

كشف السنغالي ” ساديو ماني ” نجم ليفربول عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه بعد حصوله على لقب الدوري منذ أسبوعين بعد غياب دام 30 عام .

وقال ماني في تصريحاته على الموقع الرسمي للنادي بأنه لا شئ يدعوا للفخر أكثر من كونه لاعبا في ليفربول مؤكدا أنهم كانوا أربع سنوات رائعة بالنسبة له .

وأكد ماني أنه تطور بشكل كبير بتواجده في ليفربول كما هو الحال بالنسبة لجميع اللاعبين مؤكدا أنه يتعلم كل يوم بتواجده مع الفريق ولن يتوقف عن التعلم .

واكمل حديثه أنه لن يتوقف عن العمل بجدية مع زملائه بالفريق فهو حلمه أن يلعب ويتحسن بشكل مستمر من ناحية تسجيل وصناعة الأهداف للفوز بكل المباريات .

وعن فوزهم بلقب الدوري أبدى ساديو سعادته الغامرة بالحصول على اللقب الذي غاب لثلاثين عاما مؤكدا أنه لا يصدق أنهم فعلوا ذلك .

وتحدث ماني على تحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد النقاط في الدوري حيث يمتلك حاليا 92 نقطة ومازال لديه أربع مباريات متبقية .

ويعتبر مانشستر سيتي هو صاحب الرقم القياسي بتحقيقه الدوري الانجليزي ب 100 نقطة في موسم واحد .

وأوضح ماني أنهم يستطيعون تحطيم هذا الرقم إذا فازوا في جميع المباريات المتبقية مشددا أنهم لن يفوتوا مثل هذه الفرصة .

وعن زميله هندرسون لاعب وسط الفريق وقائده أبدى ساديو حزنه الشديد بعد معرفته بإصابة هندرسون وانتهاء موسمه فعليا مع ليفربول حيث سيغيب لنهاية الموسم .

وأشاد ماني بقدرة هندرسون على قيادة الفريق كما أنه شخص رائع خارج وداخل الملعب مؤكدا أنهم سيدعمونه بكل قوة للعودة من جديد .

وكان هندرسون قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه يوم الاربعاء الماضي أمام برايتون ليعلن يورجن كلوب غيابه عن الفريق لنهاية الموسم .

وعند سؤاله عن شعوره بأنانية صلاح وفيرمينيو نفى ماني ذلك مؤكدا أنه يحب اللعب بجوارهم ويتطلع لتحطيم المزيد من الأرقام بمساعدتهم .

جاء ذلك بعد اتهام البعض محمد صلاح بالانانية بعد مباراة برايتون الأخيرة حيث سجل صلاح هدفين وصنع هدفا .

ويتمنى ماني تسجيل 250 هدفا آخر تحت قيادة كلوب حيث ساهم الثلاثي في تسجيل 250 هدفا تحت قيادته مؤكدا طموحه بكسب المزيد من البطولات .

وأكد ماني أن تسجيل هذا العدد من الأهداف في الدوري الانجليزي أمر صعب ولا يصدق في ظل المدافعين الأقوياء الموجودين في الدوري .

وأشاد ساديو بالثنائي فيرمينيو وصلاح حيث أكد أنه يجب أن تكون لائقا وموهوبا لتلعب بجوارهم حيث يجعلون كل شىء سهل بالنسبة لك .

وحقق ماني تحت قيادة يورجن كلوب لقب دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ومؤخرا الدوري الإنجليزي .

يذكر أن ليفربول قد حقق لقب الدوري قبل سبع جولات من نهايته بعد غياب دام لثلاثين عاما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى