الدوري الممتاز

فايلر يؤازر فريقه السابق عبر رسائل تحفيزية

نشرت صحيفة بيلد الألمانية كلمات تحفيزية من مدربي ولاعبي فريق نورنبرج الألماني السابقين وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريق في إياب ملحق الهبوط في الدرجة الثانية الألمانية .

وكان من بين تلك الرسائل التحفيزية رسالة من السويسري ” رينيه فايلر ” المدير الفني للأهلي المصري والذي سبق وأن تولى قيادة نورنبرج من فبراير 2014 وحتى يونيو 2016 .

وجاءت تصريحات فايلر تشير لسعادته بأن النادي حقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي ليقطع شوطا كبيرا نحو البقاء في الدوري مؤكدا أنه سينتظر سماع أخبارهم الجيدة في مصر .

وقاد فايلر نورنبرج في 60 مباراة على مدار سنتين ليفوز في 30 مباراة ليقترب من الصعود بهم للدرجة الأولى بعد أن حل ثالثا في موسم 2015 / 2016 حينما خسر من إينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين ليرحل بعدها عن تدريب الفريق .

ويتولى فايلر حاليا تدريب الأهلي المصري ويقدم معه مستوى متميز من حيث النتائج والأداء حيث يحتل صدارة الدوري المصري بفارق كبير عن أقرب منافسيه كما استطاع الوصول للدور قبل النهائي في دوري ابطال افريقيا وتنتظره مواجهة قوية مع الوداد المغربي .

ويلتقي نورنبرج اليوم منافسه أنجلوشتات في مباراة عودة ملحق الهبوط في الدرجة الثانية للدوري الألماني بعد أن فاز في الذهاب بهدفين مقابل لا شئ .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى