الدوري الممتاز

فايلر يعقد محاضرة مع اللاعبين قبل بداية المران

تدريبات الأهلي

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم عصر اليوم السبت، بعد راحة سلبية أمس الجمعة، وذلك استعدادًا للعودة إلى المباريات المحلية و الإفريقية.

وقاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق المران الأول بعد عودته من سويسرا للاطمئنان على أسرته في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

كما عقد رينيه فايلر محاضرة مع اللاعبين قبل بداية المران، وذلك بعد ثبوت سلبية العينة التي أجراها السويسري مؤخرًا.

و تناولت المحاضرة حديث فايلر عن المرحلة المقبلة التي تخص الوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في التدريبات الجماعية المقبلة.

وجلس أيضًا مع ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، كما أجرى توماس بينكيل مدرب أحمال الأحمر تدريبات بدنية قوية تنفيذًا للبرنامج الذي تم وضعه من جانب فايلر.

و في نفس السياق ذاته، اجتمع السويسري جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق على هامش المران، وذلك للترتيب و إنجاز معسكر مغلق للفريق استعدادًا لاستئناف الدوري، بالإضافة إلى خوض لقاء نصف النهائي مع الوداد البيضاوي المغربي.

و خاض حراس مرمى الفريق الأول للنادي علي لطفي و شريف إكرامي و مصطفى شوبير تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل فيما أجرى الشناوي فحص طبي على قدمه للاطمئنان عليه، وذلك استعدادًا للعودة المباريات.

وكان لاعبو الفريق قد خضعوا للمسحة الطبية الثالثة الخاصة بـ فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى رينيه فايلر المدير الفني للفريق و توماس بينكيل مدرب أحمال الأحمر، وجاءت جمعيها سلبية بما فيهم العاملين بالنادي.

و حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق على متابعة سير عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، وبناءً على توجيهات من اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى